طنجة.. منير لعرج يقود زمام الإدارة التقنية لTCMT

علمت طنجة نيوز أن المكتب المسيّر للنادي البلدي الطنجي لكرة المضرب ( Tennis Club Municipal de Tanger ) قد أبرم شهر أكتوبر المنصرم عقداً مع البطل العالمي وابن النادي منير لعرج، يخوّل لهذا الأخير صلاحية الإشراف على الإدارة التقنية لنادي TCMT، بعد أن قدّ

طنجة نيوز
علمت طنجة نيوز أن المكتب المسيّر للنادي البلدي الطنجي لكرة المضرب ( Tennis Club Municipal de Tanger ) قد أبرم شهر أكتوبر المنصرم عقداً مع البطل العالمي وابن النادي منير لعرج، يخوّل لهذا الأخير صلاحية الإشراف على الإدارة التقنية لنادي TCMT، بعد أن قدّم استقالته من تدريب الفريق الوطني لكرة المضرب لدولة قطر وفضّل العودة إلى الاستقرار بمسقط رأسه.

وفور الشروع في عمله أعطى منير لعرج بمعية فريق المدربين المتواجدين بالنادي الانطلاقة لمدرسة النادي في حلّتها الجديدة والتي تضم اليوم أزيد من 140 تلميذة وتلميذ من مختلف الفئات العمرية. والتي يعوَّل على تجربة البطل العالمي لإفراز أبطال جدد يجسّدون استمرارية النادي في إنتاج نخب كرة المضرب الوطنية، انطلاقاً من عبد الله العلمي، عرفات الشقروني، صلاح الدين أضبيب، منير لعرج، ربيع الشاكي..

يذكر أن منير لعرج هو بطل عالمي مصنّف، ظل لسنوات بطل المغرب بدون منازع، كما تقلّد مهام عميد المنتخب المغربي لكأس ” دايفيس “. ثمّ انتقل إلى برشلونة حيث عمل كمدرّب في أحد أهم مدارس تكوين المحترفين، قبل أن يحط الرحال بعاصمة قطر من أجل الإشراف على تدريب المنتخب الوطني، وذلك بتوصية من زميله كريم العلمي الذي يشغل حالياً مهام مستشار رياضي لأمير دولة قطر.

ويعتبر استقطاب منير لعرج من طرف الإدارة الحالية التي يقودها الأستاذ العلمي المجاطي حدثاً هاماّ حيث دامت المفاوضات شهوراًعدّة وفي سرية تامة، كما يعتبر هذا الحدث مكسباً لمدينة طنجة التي ستستفيد من خدمات ابنها البار الذي يعتبر أحد أهرام رياضة كرة المضرب بالقارة السمراء.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...