إتحاد طنجة في أول اختبار حقيقي أمام نهضة بركان

بعد تمكنه من اجتياز دور السدس عشر من إقصائيات كأس العرش في كرة القدم بفوزه بخنيفرة على شباب مرير بهدفين مقابل هدف، سيكون فريق اتحاد طنجة في الدور المقبل في مواجهة مع فريق من الحجم الثقيل يتعلق الأمر بفريق نهضة بركان أحد فرق البطولة الاحترافية، لقاء

بعد تمكنه من اجتياز دور السدس عشر من إقصائيات كأس العرش في كرة القدم بفوزه بخنيفرة على شباب مرير بهدفين مقابل هدف، سيكون فريق اتحاد طنجة في الدور المقبل في مواجهة مع فريق من الحجم الثقيل يتعلق الأمر بفريق نهضة بركان أحد فرق البطولة الاحترافية، لقاء الذهاب والذي حدد له تاريخ 27 غشت من الشهر الحالي سيكون فيه اتحاد طنجة هو المستقبل، ولكن لا يعرف هل يتم إجراء المواجهة بطنجة أو خارجها؟ !!! .

وكان اتحاد طنجة قبل تنقله إلى مدينة اخنيفرة لمنازلة شباب مرير قد أقام تربصا بمدينة الدار البيضاء تحت قيادة مدربه بنهاشم وخاض خلاله مجموعة من اللقاءات الودية، حيث تعادل أمام كل يوسفية برشيد و الكوكب المركشي وحسنية اكادير وفاز على الرشاد الرنوصي بهدف لصفر، وحسب المدرب الطنجي فإن أجواء التربص بمدينة الدار البيضاء و لقاء فريقه الرسمي ضد شباب مريرت مر في جو إيجابي جوهره خلق الانسجام بين اللاعبين، و أنها كانت فرصة له لاختبار مجموعة من العناصر الوافدة وقياس مدى استعدادها البدني لمواجهة مباريات الموسم الرياضي الجديد 2014/15 .

وتطرح أمام اتحاد طنجة مشكلة أين يجري مبارياته المحلية في إطار بطولة المجموعة الوطنية للقسم الثاني في حالة إقفال المركب الكبير للزياتن في وجهه؟، خاصة و أن مركب الزياتن سيحتضن جزء من لقاءات كأس إفريقيا للأمم التي ستدور في المغرب مع مطلع السنة المقبلة”2015″، كما أن نقل لقاءاته إلى ملعب مرشان يبدو مستحيلا في ظل رفض السلطات المحلية لذلك لدواعي أمنية .

حسن بودراع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...