إنتخاب سمير عبد المولى عمدة مدينة طنجة / تصريح صوتي

تم صباح يوم الاثنين، بالقصر البلدي، انتخاب أعضاء مجلس مدينة طنجة، حيث فاز السيد سمير عبد المولى عن حزب الأصالة والمعاصرة بمنصب الرئيس وعمدة مدينة طنجة ب40 صوت من أصل 63.
تم صباح يوم الاثنين، بالقصر البلدي، انتخاب أعضاء مجلس مدينة طنجة، حيث فاز سمير عبد المولى عن حزب الأصالة والمعاصرة بمنصب الرئيس وعمدة مدينة طنجة ب40 صوتا من أصل 63.

إعلانات

لائحة النواب:
النائب الأول: محمد أقبيب / لامنتمي
النائب الثاني: محمد الحميدي / الأصالة والمعاصرة
النائب الثالث: ابراهيم الذهبي/ الحركة الشعبية
النائب الرابع: الغزواني الغيلاني محمد/ الحزب العمالي
النائب الخامس: محمد الحمامي / التجمع الوطني للأحرار
النائب السادس: أحمد الفليوي / الأصالة والمعاصرة
النائب السابع: عبد المالك الصالحي / الحركة الشعبية
النائب الثامن: عثمان ورياش/ حزب الوحدة الديمقراطية
النائب التاسع: محمد أغطاس السعيدي/ حزب الاستقلال
النائب العاشر: إدريس ساور المنصوري/ حزب جبهة القوى الديمقراطية

ويشغل العمدة الجديد لمدينة طنجة، المزداد سنة 1974 بمدينة سيدي بليوط، منصب الرئيس المدير العام لإذاعة “كاب راديو” الخاصة ونائبا لرئيس مجموعة “كوماريت-كوماناف-فيري” للملاحة البحرية، ورئيسا لمجموعة “إر-دي-إن” للإعلام والتواصل.

إعلانات

وبعد حصوله على بكالوريا شعبة علوم رياضية من ثانوية “رينيو” بطنجة، تابع دراسته العليا بالمعهد المغربي للتسيير، حيث نال شهادة عليا في المالية، مكنته من خبرة نظرية وتكوين أكاديمي عال في مجال التسيير والإدارة المالية.

وقد تميز هذا الاجتماع الذي استمر من العاشرة صباحا إلى السادسة مساءا، بانسحاب حزب العدالة والتنمية، الذي أقام وقفة احتجاجية داخل القصر البلدي للتنديد بالمسرحية المفبركة –حسب تصريح محمد نجيب بوليف-، وخيانة ميثاق الشرف المبرم بين حزب العدالة والتنمية وحزب التجمع الوطني للأحرار والإتحاد الدستوري،واللذان انسحبا بدورهما من الاجتماع بعد انتخاب رئيس مجلس مدينة طنجة.

كما شهد القصر البلدي لطنجة، اشتباكا بالأيدي بين يوسف بن جلون وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار ومحمد أقبيب وكيل لائحة اللامنتمين.

متابعة وتصوير: محمد النكري

إستمع لتصريح صوتي لعمدة مدينة طنجة

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...