إعلان

الدورة الثانية لـ ‘ أيام التنمية المستدامة’ بطنجة

ينظم النادي البيئي للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ، بتعـاون مع مـؤسسة Gas Natural و عدد من المؤسسات و هيـآت المجتمع المدني، الدورة الثانية لـ ” أيـام التنمية المستدامة “وذلك أيام 23، 24 و 25 أبريل 2009 ، تحت موضوع “الطاقات النظيفة : رافعة اس
ينظم النادي البيئي للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ، بتعـاون مع مـؤسسة Gas Natural وعدد من المؤسسات و هيـآت المجتمع المدني، الدورة الثانية لـ ” أيـام التنمية المستدامة “وذلك أيام 23، 24 و 25 أبريل 2009 ، تحت موضوع “الطاقات النظيفة : رافعة استراتيجية للتنمية المستدامة بالمغرب”.

إعلان

الهدف من هذه الأيام، إرساء ثقافة التنمية المستدامة في جوانبها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية ، وخلق فضاء للتبادل والنقاش، بين مختلف المكونات السوسيوإقـتصـادية المهتمة بإشكالية البـيـئة والـتـنمية المستدامة ( القطاع العام ،النسيج الصناعي، الجمعيات، الجامعة… ).

يتضمن البرنامج، عدة ندوات و موائد مستديرة ، ينشـطها عدد من الخبراء والباحثين الأكـفاء على الصعيد الوطني والدولي ، للبحث في مختلف تحديات وآفاق التنمية المستدامة وخصوصا في ما يتعلق بإشكالية الطاقة . موازاة مع ذلك ، سيتم تنظيم ، طيلة هذه الأيام، معرضا للمقاولات والمؤسسات المتخصصة في الميدان البيئي والطاقي .

إعلان

في إطاراتفاقية الشراكة الموقعة في شهر نونبر 2008 Gas Natural يندرج التعاون مع مؤسسة مع المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ،والتي من أهدافها دعم الأنشطة المتعلقة بالتنمية المستدامة.

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...