إعلان

مصرع تسعة أشخاص وإصابة آخر بجروح بليغة في انقلاب شاحنة صهريج شمال شرق أكادير

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب آخر بجروح بليغة, في حادث انفجار شاحنة صهريج لنقل الوقود, وقع صباح اليوم الأربعاء, في قيادة أمسكروض الواقعة على بعد حوالي 40 كلم شرق مدينة أكادير.
خلف حادث انقلاب شاحنة صهريج، صباح اليوم الأربعاء، على بعد 32 كلم شمال شرق مدينة أكادير، متسببة في سقوط عربتين أخريين في منحدر، مصرع تسعة أشخاص وإصابة آخر بجروح بليغة، حسب حصيلة جديدة، تمت معاينتها في موقع الحادث.

إعلان

وكانت الشاحنة الصهريج، التي أتت عليها النيران بالكامل، قد تسببت في سقوط شاحنة لنقل البضائع وسيارة لنقل الركاب (فورغونيت)، في منحدر، في ظروف لم يتم تحديدها بعد.

وتنكب مصالح الانقاذ على تحديد هوية الضحايا الذين تفحمت جثثهم، والتي تم نقلها إلى مستودع الأموات بأكادير، في حين نقل المصاب بجروح بليغة على وجه السرعة إلى المستشفى.

إعلان

وقد تم فتح تحقيق لتحديد أسباب وقوع هذه الحادثة وملابسات سقوط العربتين في منحدر يصل عمقه إلى أزيد من 20 مترا جراء انقلاب الشاحنة الصهريج، التي كانت في طريقها إلى أكادير قادمة من الدارالبيضاء.

وفور وقوع الحادثة تمت تعبئة مصالح الانقاذ والأمن لتنظيم عمليات الانقاذ وانتشال الجثث المتفحمة لنقلها إلى مستودع الأموات بأكادير.

من أكادير: حسن هرماس – و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...