‘ أخبار اليوم’ صحيفة جديدة بالأكشاك يديرها الصحافي توفيق بوعشرين

تقترح أكشاك بيع الصحف ابتداء من اليوم الاثنين على القراء يومية جديدة تحمل عنوان ” أخبار اليوم” يديرها الصحافي توفيق بوعشرين.
تقترح أكشاك بيع الصحف ابتداء من يوم الاثنين على القراء يومية جديدة تحمل عنوان ” أخبار اليوم” يديرها الصحافي توفيق بوعشرين.

و” أخبار اليوم ” صحيفة عامة تقدم لقرائها أخبارا سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية إضافة إلى عدد من الأعمدة وزوايا الرأي.

إعلان

وقد ضم العدد الأول من الصحيفة عمودا يحمل توقيع توفيق بوعشرين , وهو أيضا رئيس التحرير, تحت عنوان ” الرأي الآخر” ( الصفحة الأخيرة ) فيما يطل الصحافي طلحة جبريل مجددا ومن واشنطن هذه المرة, على قارئ الصحيفة من خلال عمود ” أزمنة” (الصفحة الأخيرة).

كما تخصص الصحيفة زاوية للتعليق على حدث معين تحت عنوان ” السلطة الرابعة” بصفحتها الأولى.

ومن الأركان الثابتة في الجريدة أيضا زاوية ” في دقيقتين ” تستضيف فيها الصحيفة

شخصية ارتبط اسمها بحدث معين لتسليط الضوء عليه من وجهة نظر الفاعل المعني.

وبخصوص المشروع الاعلامي الجديد قال مدير النشر توفيق بوعشرين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن “أخبار اليوم” جريدة تطمح لأن تشكل “قيمة مضافة من حيث القدرة على الوصول إلى الاخبار والتأكد من صحتها”.

وأضاف بوعشرين أن “أخبار اليوم” تسعى لأن تكون جريدة متنوعة, تعكس التعدد الفكري والسياسي والاديولوجي و”تساهم في مصالحة فئات من القراء مع الصحافة” مشددا على أن الجريدة تحرص بالخصوص على “الفصل بين التعليق والاخبار” احتراما لقراءها.

وصرح السيد محمد عبد الرحمان برادة مدير عام شركة سابريس للتوزيع للوكالة أن عدد الصحف اليومية المغربية يصل إلى حوالي 22 يومية في حين يقدر عدد النسخ الموزعة من هذه اليوميات ب500 ألف نسخة يباع منها ما يقارب 300 ألف نسخة.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...