وصول المجموعة الأولى من الجرحى الفلسطينيين إلى المغرب

حطت صباح اليوم الجمعة بالقاعدة الجوية بسلا ,الطائرة العسكرية التي تقل المجموعة الأولى من الجرحى الفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة قادمة من مطار العريش بمصر.
حطت صباح يوم الجمعة 9 يناير 2009، بالقاعدة الجوية بسلا ,الطائرة العسكرية التي تقل المجموعة الأولى من الجرحى الفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة قادمة من مطار العريش بمصر.

إعلانات

وقد تم نقل الجرحى والمصابين الفلسطينيين مباشرة بعد وصولهم إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية بعد تعرضهم لإصابات بليغة بالرصاص والشظايا.

وكانت المملكة المغربية , وبتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس, قد عبرت عن إستعدادها لكي تستقبل, على الفور, مائتي جريح من أجل تلقي الإسعافات والعلاجات بمستشفيين مغربيين متخصصين بالرباط.

إعلانات

وتتوفر الطائرة العسكرية ,التى نقلت الجرحى الفلسطينيين الذين كانوا مرفوقين بعدد من أقربائهم ,على مجموعة من التجهيزات الطبية اللازمة .وتكلف بمعالجة الجرحى على متن الطائرة فريق من الأطباء المتخصصين علاوة على عدد من الممرضين.

وعبر الجرحى الفلسطينيون لدى وصولهم الى المطار عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وللشعب المغربي على هذه الالتفاتة الأخوية والتضامنية مع الشعب الفلسطيني في المحنة التي يمر بها جراء العدوان الاسرائيلي على غزة.

و.م.ع.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...