دون سابق إشعار: أمانديس تقطع الماء الصالح للشرب على ساكنة عين الحياني والدرادب بطنجة

دون سابق إنذار قامت الشركة المكلفة بتدبير الماء والكهرباء (أمانديس) زوال اليوم الخميس بقطع الماء الصالح للشرب على سكان حي عين الحياني والدرادب وحي الصنوبر بمدينة طنجة، دون سابق إشعار من طرف الشركة المعنية .

الصورة ملتقطة قبل قليل من شارع الإمام مسلم، لصنبور مكافحة الحرائق قام السكان بفتح للتزود منه بالماء.
دون سابق إنذار قامت الشركة المكلفة بتدبير الماء والكهرباء (أمانديس) زوال اليوم الخميس بقطع الماء الصالح للشرب على سكان حي عين الحياني والدرادب وحي الصنوبر بمدينة طنجة، دون سابق إشعار من طرف الشركة المعنية.

السكان المتضررون من قطع الماء عبروا عن استيائهم وتذمرهم لدى مسؤولي الشركة في عدة اتصالات هانفية من أجل التدخل لحل المشكل الذي مازال قائما إلى حدود الساعة التاسعة ليلا، رغم إخبار موظفي مركز الإتصال بأن المشكل سيستغرق ثلاث ساعات فقط.

وأمام عملية التأخير في إصلاح العطب الذي عرفته إحدى قنوات الماء بشارع العشاق بطنجة بعدما تعرضت للعطب من طرف أحد عمال الشركة المختصة في تزفيت الطرق، اضطر السكان المتضررون لإنقاذ الموقف من أجل التزود بالماء من خلال فتح صنبور مكافحة الحريق الكائن بالقرب من مسجد الموحدين بشارع الإمام مسلم والذي أهدر لترات مكعب من الماء (انظر الصورة) حيث ظل مفتوحا يهدر الماء والذي سيؤدي ثمنه المواطن الطنجي.

مراسلة: عبدالمالك العاقل

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...