نتائج البكالوريا 2013 انطلق الإعلان عنها مساء أمس الثلاثاء

أكدت فاطمة وهمي المكلفة بإدارة مجال التواصل والشراكة بوزارة التربية الوطنية في تصريح صحفي، أن الوزير محمد الوفا حَرص شخصيا على إعلان نتائج الباكالوريا عبر الموقع الإلكتروني taalim.ma خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء نافية أن يكون الأمر متعلقا بتسري

أكدت فاطمة وهمي المكلفة بإدارة مجال التواصل والشراكة بوزارة التربية الوطنية في تصريح صحفي، أن الوزير محمد الوفا حَرص شخصيا على إعلان نتائج الباكالوريا عبر الموقع الإلكتروني taalim.ma خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء نافية أن يكون الأمر متعلقا بتسريبات.

وأوضحت المتحدثة أن التسريع بإعلان النتائج كان تفاديا لحدوث الأعطاب التقنية، على مستوى الموقع المخصص للاطلاع على النتائج خصوصا مع العدد الكبير للمترشحين والمترشحات والذي يفوق 480 ألفا.

وأضافت وهمي أن تلاميذ أكاديمية وادي الذهب الساقية الحمرا كانوا أول المطلعين على نتائج “الباكالوريا”، تمام العاشرة ليلا مساء أمس الثلاثاء، بعدها أكاديمية الدار البيضاء عند منتصف الليل ليتوالى بعدها إعلان النتائج بشكل مطرد.

وكانت وزارة التربية الوطنية، قد أعلنت أن نتائج الدورة العادية من امتحان البكالوريا برسم سنة 2013، سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء 26 يونيو 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الإلكترونية Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين لامتحان البكالوريا.

إلى ذلك، سيتم الإعلان عن النتائج “بجميع مراكز الامتحان وعبر الوسائط الأخرى على الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم” حسب بلاغ للوزارة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...