انطلاق دوري كأس المضيق بالنادي الملكي للغولف بطنجة

انطلقت يومه الجمعة بمسالك النادي الملكي للغوف بمدينة طنجة النسخة التاسعة من كأس المضيق جبل طارق بمشاركة نخبة من ممارسي هذه اللعبة على الصعيد الوطني والدولي، حيث حضر إلى النادي الملكي للغولف كل من خوسيه ماريا كانيزاريس. سانتياغولونا وفرناندوروكا والم

إعلانات

انطلقت يومه الجمعة بمسالك النادي الملكي للغوف بمدينة طنجة النسخة التاسعة من كأس المضيق جبل طارق بمشاركة نخبة من ممارسي هذه اللعبة على الصعيد الوطني والدولي، حيث حضر إلى النادي الملكي للغولف كل من خوسيه ماريا كانيزاريس. سانتياغولونا وفرناندوروكا والمغربيين يونس الحساني وأمين جودا، وهي أسماء لها حضور وزان على الصعيد الدولي، النسخة التاسعة من كأس المضيق تعرف مشاركة 140 لاعبا، 20 من المحترفين والباقي ومن الهواة.

إعلانات

الأستاذ أحمد كنون عضو النادي الملكي للغولف صرح لطنجة نيوز أن النسخة التاسعة من كأس المضيق متميزة وناجحة في كل شيء لا من حيث جودة الأسماء المشاركة وأيضا من ناحية التنظيم التي عرفت طفرة صفق لها الجميع وهي من تدبير المكتب المسير الجديد للنادي، وأضاف أن مثل هذه الدوريات تعطي لمدينة طنجة إشعاعا دوليا وتعيد لها هويتها كمدينة تاريخية وسياحية بامتياز، معتبرا النسخة التاسعة أيضا بأنها ترمز للعلاقة التارخية بين الشعبين المغربي والإسباني.

وكان محمد بوهريز رئيس النادي الملكي للغولف المتواجد مقره بمنطقة بوبانة قد كشف خلال ندوة صحافية نظمت سابقا لتقديم النسخة التاسعة من كأس المضيق أن ميزانية الدوري خلال السنة تبلغ 450 مليون سنتم واعتبر أيضا أن هذا الحدث يعتبر ثاني تظاهرة في المغرب من حيث جودة اللاعبين العالميين المشاركين فيه، وأوضح أيضا في ذات الندوة أن هدف المكتب المسير الذي يرأسه هو إعادة تأهيل مسالك النادي وإحداث أكاديمية للغولف.

ومعلوم أن دوري كأس مضيق البوغاز جبل طارق ينظم من قبل النادي الملكي للغولف بطنجة بتعاون مع القنصلية العامة الإسبانية بطنجة وجمعية سرفانطيس والغرفة التجارية الإسبانية بطنجة.

حسن بودراع – تصوير: ابراهيم الحراق‎

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...