إعلانات

مجلس النواب يتضامن مع محمد المهدي بنسعيد إثر منعه من دخول الأراضي الفلسطينية

أكد مجلس النواب مؤازرته وتضامنه مع النائب محمد المهدي بنسعيد – عن حزب الأصالة والمعاصرة – بعد منعه من دخول الأراضي الفلسطينية أمس الأحد من قبل السلطات الإسرائيلية على معبر جسر الملك حسين بالأراضي الأردنية. واستمرار متابعته لتطورات هذه القضية بتنسيق م

إعلانات

في الصورة محمد المهدي بمعبر جسر الملك حسين بالأراضي الأردنية
أكد مجلس النواب مؤازرته وتضامنه مع النائب محمد المهدي بنسعيد – عن حزب الأصالة والمعاصرة – بعد منعه من دخول الأراضي الفلسطينية أمس الأحد من قبل السلطات الإسرائيلية على معبر جسر الملك حسين بالأراضي الأردنية. واستمرار متابعته لتطورات هذه القضية بتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

إعلانات

وندد المجلس في بلاغ. اليوم الاثنين. بهذا “الإجراء التمييزي المتغطرس للسلطات الإسرائيلية” الذي طال النائب محمد المهدي بنسعيد عضو الشعبة الوطنية للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا وعضو لجنة القضايا السياسية والديمقراطية التابعة لهذه الجمعية. على إثر منعه من دخول الأراضي الفلسطينية ضمن وفد للجنة الفرعية حول الشرق الأوسط المنبثقة عن هذه اللجنة.

وأوضح البلاغ أن رئاسة مجلس النواب أجرت اتصالات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون للاطمئنان على سلامة النائب والإحاطة بظروف وملابسات المنع الذي طاله دون الأعضاء الآخرين لوفد اللجنة الفرعية المذكورة.

إعلانات

كما انعقد. يضيف البلاغ. اجتماع طارئ لرؤساء الفرق النيابية برئاسة رئيس المجلس. تم خلاله التعبير عن تضامن مجلس النواب بكافة مكوناته مع النائب محمد المهدي بنسعيد والتنديد بالمنع الذي استهدفه.

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...