زيارة إلى مقر إقليم الفحص أنجرة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

في خطوة هي الأولى من نوعها، أشرفت نيابة وزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة بتنسيق مع عمالة إقليم الفحص أنجرة وتحت الرئاسة عامل صاحب إقليم الفحص أنجرة، على تنظيم زيارة إلى مقر إقليم الفحص أنجرة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وذلك يوم ال

في خطوة هي الأولى من نوعها، أشرفت نيابة وزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة بتنسيق مع عمالة إقليم الفحص أنجرة وتحت الرئاسة عامل صاحب إقليم الفحص أنجرة، على تنظيم زيارة إلى مقر إقليم الفحص أنجرة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، صباح اليوم الجمعة 8 مارس تحت شعار: “المرأة القروية، مساهمة في التنمية”.

وقد تم خلال هذه الزيارة توزيع الورود وتقديم التهاني إلى كافة الموظفات والعاملات بعمالة إقليم الفحص أنجرة، اعترافا لهن بمجهوداتهن القيمة وإيمانا بمساهماتهن وإنجازاتهن المتعددة.

وقد ثمن عامل إقليم الفحص أنجرة هذه المبادرة ودلالاتها الرمزية التي من شأنها ترسيخ المفاهيم الكونية لحقوق المرأة والاعتراف بأدوارها البارزة في مختلف القطاعات.

وانتهت فعاليات هذه الزيارة بأخذ صورة تذكارية لجميع موظفات العمالة وأطر نيابة وزارة الشباب والرياضة إلى جانب السيد العامل والسيد رئيس المجلس الإقليمي والسيدة النائبة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الفحص أنجرة.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...