مسيرات إحتفالية بعيد المولد النبوي تشل حركة السير بمجموعة من شوارع طنجة

تسبت مسيرات إحتفالية بعيد المولد النبوي الشريف، مساء اليوم الأربعاء، في شلل حركة سير السيارات بمجموعة من شوارع مدينة طنجة.

صورة: قرب مسجد إبن خلدون
تسبت مسيرات إحتفالية بعيد المولد النبوي الشريف، مساء اليوم الأربعاء، في شلل حركة سير السيارات بمجموعة من شوارع مدينة طنجة.

وقد عاينت مجلة طنجة نيوز، مساء اليوم حوالي الساعة التاسعة، مرور مسيرة كبرى معزز بسيارات تحمل مكبرات الصوت من شارع إبن عرضون الرابط بين كاسابراطا والبرانص، وهذا ما أدى إلى توقف حركة سير السيارات بشكل تام بهذا الشارع الذي يعرف حركة كبيرة خصوصا في هذه الساعة التي تشهد رجوع السكان إلى منازلهم.

وأكد بعض المتتبعين، أنه كان من الأفضل أن تخصص ساحات وأزقة لهذه الإحتفالات التي يشارك فيها عدد كبير من السكان، لكن توقيف حركة السير بشكل تام في أهم شوارع المدينة يعبر عن “جهل” أصحاب الأفكار.
فقطع الطريق له ضوابط وشروط، والسلطة المحلية هي المخول لها هذا، حيث يتم وضع شرطى المرور في أقرب ملتقى طرق ليعلم بأن لطريق مقطوعة ويجب تغيير الاتجاه..

وكان السلطة المحلية لطنجة، قد أكدت صباح اليوم الأربعاء، أنها ستمنع أي شكل من أشكال الإحتفالات، خصوصا التي يتم فيها إحتلال الملك العام بدون ترخيص مسبق، حيث قامت بمنع تنصيب الخيام بالقرب من مسجد إبن خلدون الذي شهد إحتفالات كبيرة، حيث إستعان المنظمون بشرفة أحد المنازل لوضع مكبرات الصوت (الصورة أعلاه).

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...