تمديد الحراسة النظرية لسائق التاكسي الذي اعتدى على سيدة بطنجة

كشفت مصادر مطلعة ل”طنجة نيوز”، أن النيابة العامة بطنجة قررت تمديد الحراسة النظرية في حق سائق التاكسي الذي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على سيدة بالضرب.

ونفت نفس المصادر، ما تم تداوله في الساعات الماضية، بشأن ما قيل تنازل الضحية عن متابعة المعتدي بعد تدخل وسطاء لإقناعها بالتنازل بسبب الظروف الاجتماعية للسائق.

وقالت الضحية في اتصال هاتفي مع “طنجة نيوز”، مساء اليوم الإثنين، بأنها ستواصل إجراءاتها في حق المعتدي عليها، وأنها لحدود الساعة لم تتنازل عن شكايتها، وفي حالة ما إذا حدث ذلك فسيكون من أجل والدة المعتدي التي تعاني من مرض السرطان.

وحسب المساطر القانونية، فإنه حتى لو تنازلت الضحية عن متابعة المعتدي، فإن النيابة العامة ستتابع سائق التاكسي بجنحة الضرب والاعتداء في حق المواطنة، لكون ما حدث يمس بالأمن العام.

الضحية أكدت أن مجموعة من مؤازري المتهم، جاؤو إلى المحكمة، وحاولو الترويج بأنها قدمت تنازلا في القضية عن طريق نشر فيديوهات لوالدها مع والد المتهم.

ومن المنتظر أن تعلن النيابة العامة، غدا الثلاثاء، عن قرارها بخصوص متابعة سائق التاكسي في حالة سراح أم في حالة اعتقال، وكذلك عن قرار الضحية بخصوص وضع التنازل أم إتمام إجراءات المتابعة القضائية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...