هنيئا للمنصوري بمنحة الجماعة الحضرية

علمت طنجة نيوز أن “الزميل الصحفي” و”الفاعل الجمعوي” الشاب يوسف المنصوري قد ثار في وجه شاشة آلة الحاسوب لأنه لم يجد اسم جمعيته ضمن الأسماء التي استفادت من الدعم المالي التي تقدمه الجماعة الحضرية. كما علمت طنجة نيوز أن الغضب والغيظ اشتد بالمنصوري بسبب

علمت طنجة نيوز أن “الزميل الصحفي” و”الفاعل الجمعوي” الشاب يوسف المنصوري قد ثار في وجه شاشة آلة الحاسوب لأنه لم يجد اسم جمعيته ضمن الأسماء التي استفادت من الدعم المالي التي تقدمه الجماعة الحضرية. كما علمت طنجة نيوز أن الغضب والغيظ اشتد بالمنصوري بسبب عدم استفادته من أموال دافعي الضرائب لدرجة أنه هدد بمقاضاة الجماعة الحضرية.

لكن رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية سعيدة شاكر التي كانت تستقبل مكالمات هاتفية من يوسف المنصوري من الحين لآخر يطالبه من خلالها بعدم حرمانه من الدعم طمأنت زميلنا حينما أخبرته أن اسم الجمعية مكتوب ضمن لائحة الجمعيات الثقافية التي ستنشر لاحقا.

جدير بالذكر أن شاكر تعاملت بموضوعية و مهنية مع ملف الجمعية التي يستغلها يوسف رغم القدح المستمر والتشهير التي تتعرض له من طرف “الكاتب الصحفي الشاب”، التي ستتلقى دعما هذه السنة بقيمة 10 آلاف درهم، مقابل مبلغ 20 ألف درهم مقارنة مع السنة الماضية لأسباب مهنية وموضوعية كذلك.

كما نرجو أن تتعامل جهة طنجة تطوان في شخص فؤاد أحلوش القيادي التجمعي الذي ينسق مع المنصوري منذ شهور من أجل منحه مبلغا موازيا وذلك لخدمة الفن والثقافة بالمدينة ببصمة “الزميل الصحفي” صاحب “سبع صنايع” وصاحب مجموعة مهمة من المواقع الإعلامية والفاعل الجمعوي والثقافي والمحب للأطفال……… حظ سعيد للأخ يوسف.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...