طنجة: حاملي الشواهد العليا بشركة أمانديس يعودون للاحتجاج

نظم مستخدمو شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء أمانديس ، الحاملين للشواهد العليا والمصنفين بالدرجة الدون العاشرة، وقفة احتجاجية ثانية بمقر الإدارة الجهوية بطنجة، في إطار البرنامج النضالي المشترك مع حاملي للشواهد العليا بأمانديس تطوان، صباح ال

نظم مستخدمو شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء أمانديس ، الحاملين للشواهد العليا والمصنفين بالدرجة الدون العاشرة، وقفة احتجاجية ثانية بمقر الإدارة الجهوية بطنجة، في إطار البرنامج النضالي المشترك مع حاملي للشواهد العليا بأمانديس تطوان، صباح اليوم الثلاثاء، بعد الوقفة الاحتجاجية الأولى التي نظمت يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء هذا التصعيد حسب نقابة مستخدمي أمانديس، بعدما لم تسجل أية بادرة من طرف إدارة امانديس بعد الوقفة الاحتجاجية الأولى، مطالبين إدارة الشركة بتطبيق القرار الوزاري 683 الصادر بتاريخ 15 دجنبر 2011 والقاضي بإدراج حاملي الشواهد العليا بالدرجة العاشرة، كما ينددون بصمت السلطات الوصية وغض الطرف عن تهرب إدارة الشركة عن تطبيق مضامين القرار الوزاري المذكور. في الوقت الذي قامت فيه جميع وكالات توزيع الماء والكهرباء بالمغرب بتسوية وضعية فوجي 2011 و2012.

كما يؤكد المحتجون والمنضوون تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل على المزيد من التصعيد والاحتجاج و ذلك باللجوء إلى كل الوسائل المشروعة للضغط على إدارة أمانديس.

وفي نفس السياق، أكد الكاتب العام للنقابة العمالية بالشركة “محمد زفزاف” أنه في حالة استمرار تجاهل الإدارة للمطالب بالتسوية سيتم الدخول في معركة كاملة ومفتوحة مع الإدارة بتضامن جميع المستخدمين بالشركة تكريسا للوحدة العمالية مع كل فئاتها المتضررة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...