البطولة الإفريقية للأندية البطلة ال34: فريق اتحاد طنجة يتفوق على الأهلي الليبي 20-16

فاز فريق اتحاد طنجة على الأهلي الليبي بحصة 20 مقابل 16 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين بقاعة زياتن بمدينة طنجة برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي ستستمر إلى غاية

فاز فريق اتحاد طنجة على الأهلي الليبي بحصة 20 مقابل 16 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين بقاعة زياتن بمدينة طنجة برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي ستستمر إلى غاية 25 نونبر الجاري.

وبهذا الفوز. وهو الثالث له . بعد الأول على نادي الشرطة الرواندي (51 – 20) والثاني على سطاد ماندجي الغابوني (25-23). مقابل هزيمة واحدة أمام شباب سكيكدة الجزائري (23-28) . يكون فريق مدينة البوغاز قد خطا خطوة هامة نحو التأهل إلى دور ربع النهاية . على الأقل بين أحسن فريقين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث.

وسيختتم فريق اتحاد طنجة منافسات الدور الأول غدا الثلاثاء بمواجهة نادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني.

وعن المجموعة ذاتها تفوق فريق شباب سكيكدة الجزائري في وقت سابق اليوم على نظيره سطاد ماندجي الغابوني بنتيجة 32 مقابل 27. ليتأهل إلى دور ربع النهاية . قبل أن يخوض المباراة الأخيرة عن الدور الأول يوم غد مع نادي الأهلي الليبي.

وعقب منافسات اليوم الرابع. أصبح فريق شباب سكيكدة يتصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط رفقة فريق نادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني . متبوعين بفريق اتحاد طنجة برصيد ست نقاط . فيما يحتل فريقا سطاد ماندجي الغابوني والأهلي الليبي المركز الرابع بنقطتين . أمام نادي الشرطة الرواندي بصفر نقطة.

وعن المجموعة الثانية انهزم ممثل المغرب الثاني في هذه البطولة فريق مولودية مراكش أمام الزمالك المصري (18-26) في وقت سابق اليوم .

وقررت لجنة المنافسات اعتبار فريق مولودية مراكش فائزا في اللقاء الذي انهزم فيه أمام النصر الليبي 29-31 أمس الأحد. ومنحته نقطتين وعشرة أهداف . بعد الاعتراض الذي تقدم به الفريق المغربي ضد الفريق الليبي بسبب إقحام الأخير اللاعب عصمان موسى الذي يتوفر على رخصتين مع فريقين مختلفين.

كما تم إقصاء لاعب النصر الليبي عصمان موسى من هذه المنافسات وإيقافه لمدة سنة عن المشاركة في جميع التظاهرات التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد .

وكان الفريق المراكشي قد تعادل مع النجم الكونغولي (28-28) وفاز باعتذار على فريق الجيش الإيفواري .

ويتصدر فريق الزمالك المصري المجموعة الثانية بست نقاط متبوعا بفريق مولودية مراكش بخمس نقاط والنجم الكونغولي بثلاث نقاط والنصر بنقطتين . فيما يحتل فريق الجيش الإيفواري المركز الأخير بدون رصيد .

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...