الشركتان ITC Packaging و Erum Group تتحدان لعرض حلول التعبئة والتغلیف الخاصة بھما عالميا

تقدیم حلول التعبئة والتغلیف الخاصة للسوق المغربي

أنشأت الشركتان ITC Packaging و Erum Group مشروًعا مشترًكا أطلقتا علیھ اسم ITCErumPackaging، بغیة تعزیز الحضور الدولي لحلول تغلیف الشركتین، وذلك باعتماد شبكة التنفیذ الدولیة لمجموعة Erum، حیث سیكون المغرب أول بلد یستفید من ھذا التحالف.

وتھدف ھذه الاتفاقیة إلى تعزیز المناطق التجاریة والقرب من العملاء، مع التركیز على الاستدامة والاقتصاد الدائري والابتكار.

بفضل استراتیجیة القرب التي تتبعھا مجموعة Erum منذ عقود، سیكون بإمكان ITCErum Packaging الوصول بسھولة إلى العملاء المغاربة وتحسین الخدمات اللوجستیة وتقلیل تكالیف النقل وتعزیز الاستدامة والاقتصاد الدائري للشركة. من جھتھا، ستساھم شركة ITC Packaging من خلال محفظتھا وخبرتھا في تطویر مفاھیم التعبئة والتغلیف الجدیدة والمستدامة.

تتجلى الاتفاقیة الجدیدة في تعاون تجاري ذي أھداف مشتركة للنمو والتوسع، و تطویر التجارة مع الحفاظ على الاستقلال القانوني. وفي ھذا الصدد، یجب التنویه إلى أن شركة ITC Packaging ھي واحدة من الشركات الأوروبیة الرائدة في تصنیع العبوات البلاستیكیة الرقیقة، حیث تنتج عبوات حقن البولي بروبیلین بزخرفة IML بالإضافة إلى قسم نفخ عبوات PET.

وتتخصص الشركة في تطویر عبوات الطعام، مثل الآیس كریم أو منتجات الألبان أو تغذیة الرضع، كما نجدھا أیضا في قطاعات مثل مستحضرات التجمیل والتدبیر المنزلي، بمنتجات مثل تعبئة وتغلیف كبسولات المنظفات. وتمتلك مجموعة ITC ثلاثة مواقع إنتاج، وأكثر من 50 آلة حقن و 10 آلات قولبة بالنفخ، ویبلغ حجم مبیعاتھا 78 ملیون یورو فضلا عن عملائھا المباشرین في أكثر من 30 دولة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...