المنتخب المغربي يهزم نظيره الكونغولي في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة

واصل المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة سلسلة انتصاراته، بعدما أضاف منتخب الكونغو لقائمة ضحاياه، عقب تفوقه عليه بنتيجة هدف لصفر، في مباراة جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة.

واختار مدرب المنتخب المغربي، عصام الشرعي، خوض هذه المباراة بالتشكيل الاحتياطي، للوقوف على جاهزية اللاعبين الاحتياطيين من جهة، وإراحة اللاعبين الأساسيين من جهة أخرى.

وضغط المنتخب المغربي بقوة نحو مرمى الخصم، بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وهو ما تأتى له عن طريق اللاعب يونس طه، الذي سدد كرة قوية من خارج مربع العمليات، وضعها في شباك الحارس بنجاح.

وعرفت المباراة سيطرة كلية للمنتخب المغربي الذي خلق مجموعة من الفرص المتنوعة، فيما اكتفى منتخب الكونغو بالركون للخلف واعتماد الهجمات المرتدة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي مكانا له ضمن نصف نهائي كأس إفريقيا، بعدما أصبح رصيده يعادل 9 نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات على التوالي.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة قد تغلب بهدفين لواحد على نظيره منتخب غينيا، في مباراة افتتاح بطولة كأس إفريقيا 2023، ليفوز بعدها في المباراة الثانية على نظيره الغاني بحصة (5 – 1).

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...