تساؤلات حول أسباب تكتم جمارك طنجة على قضية حجز خمور فاسدة

تفاجأ عدد من الإعلاميين بطنجة اليوم الأربعاء من فرض جمارك طنجة حالة من التكتم على قضية حجز خمور فاسدة داخل محل تجاري يوجد بمحج محمد السادس “الكورنيش”.

ووفق ما روته مصادر إعلامية، فإن جمارك طنجة بعد الإعلان منذ أيام عن ضبط الالاف من قنينات الخمر المنتهية الصلاحية داخل محل تجاري وتصوير عملية الحجز، تفاجأت المنابر الإعلامية اليوم الأربعاء من منعها من تصوير المرحلة الثانية من الحجز داخل ذات المحل.

وحسب ذات المصادر، فإن جمارك طنجة قامت بتعتيم إعلامي ومنعت منابر اعلاية من تغطية حجز الكميات الكحولية المتبقية داخل مخزن المحل، الأمر الذي يطرح تساؤلات عن سبب هذا التعتيم.

وكانت سلطات طنجة مكونة من المصالح الأمنية والسلطة المحلية التابعة للملحقة الإدراية العاشرة، قد قامت يوم الجمعة الماضي بمداهمة بمحل بكورنيش طنجة مما أسفر عن اكتشاف أكثر من 5 آلاف قنينة خمر “فاسدة” إضافة إلى مواد غذائية أخرى انتهت صلاحيتها من طرف عناصر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وقامت المصالح الأمنية فور اكتشاف هذه الخروقات من توقيف 3 أشخاص، من ضمنهم مسير المحل التجاري، حيث تم نقلهم إلى ولاية الأمن من أجل التحقيق معهم واعداد المحاضر.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...