طنجة: تنظيم الدورة الأولى لسباق “ترايل: ملتقى البحرين” بغابة الرميلات

تنظم فعاليات رياضية من مدينتي طنجة والفنيدق، بدعم من ولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، يوم غدٍ الأحد على الساعة 8.00 صباحاً الدورة الأولى للسباق الدولي “ترايل: ملتقى البحرين” بغابة الرميلات وما جاورها من منتزهات طبيعية خلابة تتميز بها مدينة البوغاز عروس الشمال.

وتسعى الفعاليات الرياضية المنظمة إلى جعل هذه التظاهرة الدولية كموعد رياضي سنوي يجمع عشاق وهواة السباقات والتحدي وطنياً ودولياً.

ولا شك أن الأبطال المشاركين في هذا السباق، خاصة الأجانب، سيتفاجؤون بمسار السباق وستكون لهم فرصة ذهبية فرصة للاستمتاع بأجواء تجمع بين سحر الطبيعة وعبق تاريخ، فيها البخر والجبل والتنوع الإيكولوجي في غابات ساحرة واستثنائية: بيرديكاريس، السلوقية، مديونة، الرهراه، أشقار، برزخ البحرين وغيرها.

وستكون نقطة الانطلاقة لسباقين اثنين (26 كلم و 15 كلم) وكذا الوصول بمدخل غابة الرميلات بمشاركة عدد من العدائين، مغاربة و أجانب حسب ما أكدته اللجنة المنظمة التي أكدت كذلك بأن تنظيم هذا السباق الرياضي يهدف بالأساس إلى لمساهمة في ترويج المنتوج السياحي والعمل على تحفيز و تشجيع السياحة الداخلية عن طريق تثمين الموروث السوسيو ثقافي والإيكولوجي للمنطقة و كذلك تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وفسح المجال لهم لتطوير قدراتهم في هذا الصنف الرياضي، خاصة الرياضيين عشاق السباقات والتحدي من داخل المغرب و خارجه…

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...