المغرب يفوز على لبنان في كأس العرب لكرة القدم الشاطئية

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية على منتخب لبنان بنتيجة 9 اهداف مقابل 5 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بمدينة جدة برسم كأس العرب لكرة القدم الشاطئية.

وتدخل المباراة لحساب اليوم الأول عن المجموعة الأولى من النسخة الرابعة لكأس العرب لكرة القدم الشاطئية التي ي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو الحالي في محافظة جدة.

وسجل اهداف المنتخب الوطني كل من سهيل بيساك ( خمسة اهداف ) ، وانوار فيرندي ( هدفان) وزهير جباري، وبدر كرشلي (هدف لكل منهما) وكان مدرب المنتخب المغربي عمر سيلا قد توقع في مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبات المشاركة أن تكون النسخة الحالية من البطولة قوية، وقال: “استعدينا بشكل جيد، ونحن جاهزون للمشاركة والتتويج بالكأس، بالرغم من صعوبة المنافسة في ظل وجود منتخبات قوية، وفي النهاية سي توج المنتخب الأفضل باللقب”.

وأسفرت نتائج القرعة التي أجريت مؤخرا عن ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات حيث جاء المنتخب المغربي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وموريتانيا ولبنان، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات عمان وفلسطين وقرغيزستان ومصر، بينما ضم ت المجموعة الثالثة منتخبات الإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.

وفي افتتاح البطولة فاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الشاطئية على نظيره الموريتاني بنتيجة 7-3.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...