فرع الجامعة الوطنية للصحة بطنجة يكشف خلاصات لقاءه مع مدير المركز الإستشفائي الجامعي

كشف المكتب الجهوي لجهة طنجة تطوان الحسيمة التابع للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن تفاصيل لقاءه مع مدير المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بطنجة، بعد الضجة التي أحدثها إعلان المستشفى المتعلق بطلب العروض الخاص بشركات المناولة لتوظيف ممرضي التخدير والانعاش.

وحسب بلاغ للمكتب، فإن هذا الطلب قوبل بالرفض من طرف أعضاء المكتب، لما يُشكله من سابقة خطيرة تهدد صحة المواطنين، الأمر الذي دفع بإدارة المركز الإستشفائي الجامعي لطنجة لطلب لقاء حول الموضوع.

ووفق ذات المصدر، فقد تم الاتفاق على فتح مباراة لتوظيف 30 ممرضة وممرض من الدرجة الأولى تخصص التخدير والانعاش بالطرق ومساطر التوظيف الجاري بها العمل في أجل أقصاه الخميس 11 ماي 2023.

ومن جهته، يضيف البلاغ، اقترح المدير تعليق طلب العروض إلى حين صدور نتائج مباراة التوظيف المتفق عليها مسبقا، وأمام الحاح النقابة بالالغاء النهائي لطلب العروض هذا، طلب المدير مهلة 24 ساعة من أجل الرد النهائي.

أشاد المكتب بالتفاعل الإيجابي لمدير المستشفى الجامعي محمد السادس مع الجانب الاجتماعي والتحفيزي لموظفي المستشفى بطنجة بتوفير حضانة ومقاصف لموظفي وموظفات المركز الاستشفائي الجامعي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...