طالب جامعي يضرم النار في نفسه ويفارق الحياة

أكدت مصادر صحقية، بأن الطالب الجامعي الذي كان يتابع دراستة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الأول بسطات، توفي اليوم الجمعة، بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، متأثرا بحروق من الدرجة الرابعة، للاشتباه في إضرامه النار في جسده، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الهالك “ح،أ” كان قيد حياته يتابع دراسته بالسنة الرابعة شعبة التسويق، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات، كما أنه كان نشيطا في أحد الأندية بالمؤسسة الجامعية نفسها، إلى أن عثر عليه بالغابة المجاورة للجامعة السالفة الذكر، والنار تلتهم جسمه، في ظروف شكلت بحثا قضائيا من قبل أمن عاصمة الشاوية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أنه بعد حضور عناصر الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، وممثل السلطة المحلية، جرت معاينة الطالب قبل نقله على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، وبعد تلقيه الإسعافات الأولية، قرر الطاقم الطبي المداوم، توجيه الطالب إلى المركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، نظرا لإصابته بحروق من الدرجة الرابعة.

ورجحت المصادر نفسها إقدام الطالب على الانتحار حرقا لأسباب مجهولة، في انتظار نتائج البحث القضائي المفتوح من قبل الشرطة الولائية بسطات، مع أمكانية إخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي عند الضرورة، لاستثمار نتائجه في تحديد جميع الظروف والملابسات الكامنة وراء وفاة الطالب بسبب إضرام النار، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بسطات.

ونعى رئيس جامعة الحسن الأول بسطات، الطالب الهالك الذي كان يتابع دراسته بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، معبرا عن حزنه بعد تلقي المؤسسة الجامعية نبأ وفاة الطالب بالدار البيضاء.

وتقدم كل من رئيس الجامعة ومدير المدرسة وأساتذتها وموظفيها وطلبتها بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى جميع أفراد أسرة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...