الإعلامي المغربي محمد العزاوي في ذمة الله

توفي اليوم في الرباط، الإعلامي المغربي محمد العزاوي ، عن عمر يناهز 69 عاما، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وأعلنت زوجة الراحل الإعلامية فاطمة التواتي ونجلته ابتسام العزاوي خبر الوفاة ، ليلة الأربعاء الخميس، عبر صفحتيهما الشخصية في فيسبوك.

وتوفي الراحل بمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وارتبط اسم الراحل بالعل الإذاعي الرياضي، إذ اقترن اسمه لعقود بالأحد الرياضي، البرنامج الأشهر المتخصص في أخبار الرياضة والبطولة الوطنية لكرة القدم، التي كانت تنقل عبر الأثير، مغطيا كل مجريات مباريات البطولة بقسميها.

ظل الإعلامي امحمد العزاوي، أحد الأبناء البررة لرقم 1 زنقة البريهي بالعاصمة الرباط، مؤمنا، طيلة مسيرته الطويلة والكبيرة، بأن العمل الإذاعي فن وإبداع، وأنه يتوجب على الإذاعة أن تبني تعاقداتها مع المنتجين الإذاعيين، فقط، استنادا إلى البرامج التي سيقدمونها على أثيرها.

كما ظل العزاوي، صاحب الصوت الخالد، يؤمن بأن للإذاعة نجومها وأسماؤها البارزة التي تربطها علاقة خاصة بالمستمعين على امتداد المملكة، وأن لديها رصيدا جماهيريا مبنيا على العمل الجدي والمصداقية والسخاء المهني.

ولهذا ظل العزاوي، من مواليد سنة 1954 بمدينة فاس، يعتبر، وطيلة مساره المهني، أن مديره الأول، والأكبر، هو المستمع الذي يقيم أداءه بعد لقاءاته به في الشارع، حيث يتلقى ملاحظاته بشكل مباشر وتفاعلي، ودون مواربات.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...