المباريات التي نزلت في التاريخ: “ريال” – “برشلونة” (2:6)

المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة من الأوسمة الرئيسية لكرة القدم العالمية. يمكنك متابعته على منصة مراهنة موثوقة. سجل على https://1xbet-morocco.com/ ليس فقط لمشاهدة المواجهات ولكن أيضًا المراهنة على جميع المعارك.

إذا تحدثنا عن أكثر المواجهات الأسطورية بين “ريال” و”برشلونة” فمن بين أولى المواجهات الجديرة بالذكر مباراة موسم 2008/2009 التي خاضت فيها الفرق المنافسة في “سانتياغو برنابيو”. بحلول ذلك الوقت، كان كلا الفريقين قد وضع سلسلة انتصارات رائعة. فاز “ريال مدريد” بـ 17 مباراة من أصل 18 مباراة. ولكن “برشلونة” كان قد أخفق في أداء مهامه أكثر من ذلك بقليل ولكن بسبب البداية الأفضل كان لديه ميزة طفيفة. لذلك ، إذا فاز “الكريمي” – فقد اقتربوا من الكتالونيين.

اعتمد الكثير على المبارزة بدوام كامل مما أجبر كل من المنافسين على إظهار أقصى ما لديهم. في المواجهة نفسها، لم ينجح الصراع المتوتر. كانت المعركة واحدة من أكثر الهزائم التي لا تنسى في تاريخ الكلاسيكو. فاز “برشلونة” على الطريق بنتيجة 2: 6. لم يكن مثل هذه الخيبة “الحقيقية” لفترة طويلة.

كانت تلك الخسارة غيرت حياة كلا الناديين. لقد فتح “برشلونة” الطريق للفوز بأمثلة. علاوة على ذلك، في تلك الحملة – فاز الكتالونيون بكل البطولات التي شاركوا فيها. لكن بالنسبة “لريال”، أظهرت الخسارة أن الوقت قد حان لتغيير كبير. بدأوا في النادي بالفعل في الصيف. بعد الهزيمة من “برشلونة” – توقف “الكريمي” بصراحة عن اللعب دون الفوز في لقاء واحد حتى نهاية الموسم.

ما الذي تغير في المستقبل في “ريال”؟

أولا، سرعان ما انفصل “النادي الملكي” عن “خواندي راموس” الذي قاد الفريق خلال تلك الحملة. بالإضافة إلى ذلك دخل “ريال” سوق الانتقالات حيث أقام واحدة من أكبر الحملات. ومن أجل كسب المال في المباريات التي يشارك فيها هذا النادي اليوم، قم بالتسجيل في 1xBet. ويغطي مباريات “بلانكوس” ليس فقط في الدوري الإسباني ولكن أيضًا في البطولات الأخرى.

ثم بعد هزيمة مدمرة – أصبح من الواضح أن الفريق يحتاج إلى تغييرات منهجية. لذلك، في صيف واحد فقط من عام 2009 – تم تجديد صفوفه:
كريستيانو رونالدو
كاكا
كريم بنزيمة
تشابي ألونسو

هذه ليست قائمة كاملة من عمليات النقل. ومع ذلك، فإن مثل هذه التعاقدات النجمية لم تساعد “الكريمي” على أن يصبح أقوى فريق في إسبانيا الموسم المقبل. كان عليهم أن يتحملوا إذلالًا آخر من “برشلونة” في نوفمبر 2010 (عندما خسروا بنتيجة 0: 5). وفقط في عام 2012 ، تمكن “ريال” من نقل “العقيق الأزرق” من المركز الأول في الترتيب.

بعد ذلك، أصبح الصراع بين الفرق أكثر تنافسية. حسنًا، لا يزال العديد من مشجعي النادي الكتالوني يتذكرون هزيمة عام 2009 بحرارة. على الرغم من أن تلك المباراة بالذات لم تجلب للفريق الكأس إلا أنها سمحت للاعبين بالإيمان بأنفسهم. في الواقع ، تم تعزيز الفريق الأسطوري لجوسيب جوارديولا بشكل كامل وبدأ في إظهار أقصى ما لديه. حتى الآن، يسمي العديد من المشجعين والخبراء أن “برشلونة” لموسم 2008/2009 يكاد يكون أقوى ناد في تاريخ كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...