مخاوف من انتقال مشاكل فريق اتحاد طنجة إلى قسم الصحافة الرياضية للفريق

تسارع الفعاليات الرياضية بمدينة طنجة إلى إيجاد حل عاجل لمشاكل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، وأبرز مشكل هو إيجاد الشخص المناسب الذي سيتولى رئاسة الفريق بعد استقالة المكتب السابق، ويُنتظر عقد جمع عام استثنائي آخر يوم غد لهذا الغرض.

وتزامنا مع هذه التحركات، كشفت مصادر رياضية مطلعة، عن وجود تحركات موازية تهدف إلى إحداث تغيير في مكتب القسم الاعلامي الرياضي التابع للفريق، عن طريق تنحية الرئيس الحالي وتعويضه باسم آخر.

وأعربت هذه المصادر عن مخاوفها من هذه التحركات المتعلقة بمكتب القسم الاعلامي الرياضي لفريق اتحاد طنجة، حيث يرون أن هذه التحركات لا داعي لها، في ظل وجود توافق شبه كامل على المكتب الحالي، وكيفية تدبيره للعمل الإعلامي المرتبط بفريق اتحاد طنجة.

وأعربت ذات المصادر أيضا عن مخاوفها من نقل مشاكل فريق اتحاد طنجة المنحصرة فقط في من سيتولى رئاسة النادي إلى مشاكل إضافية مرتبطة بأقسام أخرى مثل القسم الاعلامي.

وأشارت نفس المصادر إلى أنه في حالة إذا كانت هناك نية لإحداث تغيير في القسم الإعلامي الرياضي لاتحاد طنجة، يجب أن يحدث ذلك بطرق نزيهة بعيدا عن “الكولسة”، وعبر اجراء انتخابات مكشوفة وواضحة تفاديا لأي انقسامات، بالرغم من عدم وجود داع لذلك في الوقت الراهن.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...