تحركات والي جهة طنجة محمد امهيدية لصالح المواطنين تحظى بإشادات واسعة

أعرب العديد من المواطنين والفاعلين في مدينة طنجة، عن إشاداتهم الواسعة بالمجهودات التي يبذلها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، في الاستجابة لمطالب المواطنين والساكنة، والتحركات الميدانية التي يقوم بها بشكل مستمر.

وحسب هؤلاء، فإن امهيدية قام بالعديد من المجهودات لتسريع وتيرة عدد من مشاريع التهيئة في مدينة طنجة، مثل تهيئة وترميم المدينة القديمة، وتسريع وتيرة مشاريع فك العزلة عن بعض الأحياء وإصلاح البنية التحتية، وهي كلها تحركات كان يقف الوالي بنفسه على سيرها.

كما لم تقف مجهودات الوالي في إطار إنجاز المشاريع وتسريع أشغالها، وفق العديد من المتتبعين، بل شملت مختلف القطاعات، من بينها القطاع الرياضي، حيث بذل العديد من المساعي لإنقاذ فريق اتحاد طنجة وإعادته إلى سكة الانتصارات بعد الإخفاقات التي عانى منها الفريق في السنوات الأخيرة.

وأشار بعض الفاعلين أن الوالي محمد امهيدية، يقوم أحيانا بأدوار كان يجدر القيام بها من طرف السلطات المنتخبة، وهو الشيء الذي يُظهر الرغبة الكبيرة الذي يتحلى بها هذا الوالي من أجل الاستجابة لتطلعات ساكنة الجهة.

وأشاد هؤلاء بالخصال التي يتحلى بها محمد امهيدية، وهي خصال، حسب تعبيرهم، يجب أن تكون في أي مسؤول مغربي غيور على بلده، خاصة سرعة الاستجابة التي يتميز بها ويقظته في كل صغيرة وكبيرة من أجل أن تسير الأمور في اتجاهها الصحيح.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...