دوري الأمل (ربع النهاية): اتحاد طنجة يجرد فريق المغرب التطواني من اللقب

جرد فريق اتحاد طنجة أحد أندية القسم الوطني الثاني فريق المغرب التطواني (الدرجة الأولى الاحترافية) من لقبه بطلا لدوري الأمل لكرة القدم. بعد تفوقه عليه بهدف للاشيء في لقاء دور ربع النهاية الذي جمعهما اليوم الأربعاء بملعب سانية الرمل بتطوان .
جرد فريق اتحاد طنجة أحد أندية القسم الوطني الثاني فريق المغرب التطواني (الدرجة الأولى الاحترافية) من لقبه بطلا لدوري الأمل لكرة القدم. بعد تفوقه عليه بهدف للاشيء في لقاء دور ربع النهاية الذي جمعهما اليوم الأربعاء بملعب سانية الرمل بتطوان.

إعلانات

وكان اللاعب الشاب الفاتحي وراء هدف الفوز لفريق اتحاد طنجة في الدقيقة 80.

والتحق فريق اتحاد طنجة في دور نصف النهاية بكل من فريقي يوسفية برشيد (القسم الثاني) المتأهل على حساب مضيفه الجيش الملكي بالضربات الترجيحية 4-2 (الوقت الأصلي 1-1) وشباب الريف الحسيمي (الدرجة الأولى الاحترافية) الذي أزاح في طريقه إلى المربع الذهبي فريق رجاء بني ملال بعد فوزه عليه بالضربات الترجيحية 4-3 (الوقت الاصلي 1-1).

إعلانات

وستختتم غدا منافسات دور ربع النهاية بإجراء لقاء أولمبيك آسفي (القسم الأول) وشباب المسيرة (القسم الأول) بملعب المسيرة بآسفي ابتداء من الساعة الخامس عصرا.

في ما يلي نتائج وبرنامج آخر لقاءا عن دور ربع نهاية الدورة الثانية لدوري الأمل في كرة القدم. الذي كانت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة قد قررت تنظيمه في نهاية مرحلة ذهاب البطولة بقسميها الأول والثاني بهدف إشراك اللاعبين الشبان والاحتياطيين ومنحهم فرصة المنافسة:

— يوم الثلاثاء :
يوسفية برشيد (القسم الثاني) …… الجيش الملكي (القسم الأول)…………. 4-2 ض .ج (1-1) .
رجاء بني ملال (القسم الثاني) …. شباب الريف الحسيمي (القسم الأول)…. 3-4 ض .ج (1-1) .

— اليوم الأربعاء : المغرب التطواني (القسم الأول و حامل اللقب) .. اتحاد طنجة (القسم الثاني).. 0-1.

— غدا الخميس 17س/00د: أولمبيك آسفي (القسم الأول) …… شباب المسيرة (القسم الأول).

— دوري الترضية:
— الأربعاء 23 ماي:
سطاد المغربي (القسم الثاني) ……….. اتحاد الخميسات (القسم الأول)…….. 0-1.
أولمبيك خريبكة (القسم الأول) ………. شباب هوارة (القسم الثاني)……….. 3-4 ض.ج (1-1)
النادي القنيطري (القسم الأول) ………. الجمعية السلاوية (القسم الثاني)…… 3-2. الدفاع الجديدي (القسم الأول) ……….. الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني)…. 1-2.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...