طنجة: منتدى التوجيه الدراسي بثانوية مولاي رشيد

نظم جمعية بناة الغد، في الفترة الممتدة بين 9 و 11 ماي الحالي منتدى التوجيه الدراسي تحت شعار “حسن التواصل وجودة الاختيار بوابة للتميز” بقاعة الأنشطة لثانوية مولاي رشيد بطنجة.

نظمت جمعية بناة الغد، في الفترة الممتدة بين 9 و 11 ماي الحالي منتدى التوجيه الدراسي تحت شعار “حسن التواصل وجودة الاختيار بوابة للتميز” بقاعة الأنشطة لثانوية مولاي رشيد بطنجة.

ويهدف هذا النشاط، المنظم بشراكة وتنسيق مع إدارة المؤسسة وترخيص من مندوبية وزارة التربية الوطنية، إلى تقريب خدمة التوجيه وحسن الاختيار و دراسة ما بعد الباكالوريا.

وقد تم خلال هذا الملتقى، تنظيم لقاءات مع كل من خالد بلقيس عن المديرية الجهوية للتكوين المهني، سمير شوقي مفتش التوجيه المدرسي عن مندوبية وزارة التربية الوطنية، أحمد ربيع المصري الجنسية مدرب و طبيب نفسي، محمد حنين مدرب التنمية البشرية في موضوع كيفية اتخاذ القرار، ويونس العلوي عن مركز الدراسات العليا للإدارة والهندسة.

كما نظم بالموازاة مع الملتقى، معرض لبعض المؤسسات العمومية والخاصة، وحضر افتتاح المنتدى الطاقم الإداري المؤسسة وممثلي عن مندوبية وزارة التربية الوطنية وأساتذة التعليم العالي والذي أشادوا بالمبادرة مع تأكيدهم على ضرورة تعميم التجربة على صعيد جميع مؤسسات الإقليم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...