توضيح للرأي العام حول ملف المنطقة الخضراء بالغندوري

ردا على موضوع “تنسيقية حماية البيئة والمناطق الخضراء بطنجة تصدر بيانا حول المنطقة الخضراء بالغندوري”، توصلت طنجة نيوز ببيان توضيحي من شركة STE ELHMO RESTAURATION نورده كما وصلنا:

ردا على موضوع “تنسيقية حماية البيئة والمناطق الخضراء بطنجة تصدر بيانا حول المنطقة الخضراء بالغندوري”، توصلت طنجة نيوز ببيان توضيحي من شركة STE ELHMO RESTAURATION نورده كما وصلنا:

طلعت بعض وسائل الأعلام والجرائد المكتوبة والإلكترونية ببيانات من رابطة الدفاع عن حقوق المستهلكين، وكذا من تنسيقية حماية البيئة والمناطق الخضراء السلوقية أولا. ترفض وتدين المساس بالمنطقة الخضراء بالغندوري. وبما اننا شركة تعمل بالمنطقة، ندين أيضا كل تصرف قد يسيئ الى البيئة بهذا الشاطئ الجميل الذي هو شاطئ كل طنجاوي غيور على مدينته. من هذا المنطلق حاولنا كشركة أن يكون المطعم الذي ننجزه، على المساحة الأرضية التي هي في ملكيتنا الخاصة، والتي تبلغ مساحتها 304 متر مربع، اشترينها بعد عودتي من أوروبا اثر الأزمة الاقتصادية التي تمر بها للاستثمار بمغربنا العزيز، واعتمدنا أن تكون بناية المطعم مطابقة للقوانين والمعايير المعمول بها ليس وطنيا بل ودوليا حتى يكون في مستوى المطاعم السياحية التي تنتشر بالمدن الشاطئية للجارة الاسبانية الشمالية. ويستجيب أيضا للمعايير والقوانين التي حددتها سواء الجماعة الحضرية لطنجة أو الوكالة الحضرية أو السكنى والتعمير، كما حافظنا على المنطقة الخضراء التي توجد بجانب المشروع بالإبقاء على أشجار النخيل التي تكسو المنطقة الخضراء، مع الابتعاد عن حجب الرؤيا عن ما تبقى من المعالم التاريخية للغندوري ألا وهو البرج التاريخي، الذي سيشكل لنا محجا سياحيا بالنسبة لرواد المطعم والشاطئ الجميل لمنطقة الغندوري. ولتنوير الرأي العام الطنجاوي وللمعاينة بأننا نحترم جميع القوانين والمعايير المعمول بها، وللتأكد مما قلناه، ما على المهتمين والمعنيين إلا القيام بزيارة لورش المطعم بالغندوري للإطلاع عن كثب على هذه الحقائق، ولتزويدهم بالمعلومات وبالوثائق التي تثبت ما قلناه سالفا.

صاحب شركة STE ELHMO RESTAURATION

كما توصلت طنجة نيوز بنسخ من الوثائق التالية :

· شهادة الملكية
· رخصة البناء من الجماعة الحضرية
· رخصة إيجابية من الوكالة الحضرية
· Plan de Masse

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...