شركة “أرما” تنجح في تنظيف أحياء “طنجة الشرقية” من مخلفات ذبح الأضاحي

نجحت شركة “أرما” للنظافة، في تحقيق “العلامة الكاملة” بخصوص تنظيف أحياء “طنجة الشرقية”، من المخلفات والنفايات الناتجة عن ذبح أضاحي العيد.

وحسب ما عاينت “طنجة نيوز”، فقد تمكن عمال الشركة وآلياتها من جمع ونقل جميع النفايات التي كانت ملقاة في الحاويات أو الأرصفة، وكان تدخل الشركة متزامنا مع حركية إلقاء النفايات من طرف المواطنين، الأمر الذي ساهم في إبقاء الأجواء نظيفة ونقية في أحياء مقاطعتي مغوغة وبني مكادة.

ويعود هذا التدبير الناجح لهذه المناسبة بالرغم من تحدياتها الكبيرة، إلى البرنامج الخاص الذي أنجزته الشركة بشكل استيباقي ومدروس، للتعامل مع يوم عيد الأضحى، حيث استنفرت كافة آلياتها المكونة من 30 جرافة وأكثر من 80 شاحنة لجمع ونقل النفايات.

كما أن الشركة عبأت كافة طاقمها من العمال للاشتغال في هذا اليوم خصيصا للتعامل مع نفايات ذبح الأضاحي، وهو ما ساهم في تحقيق نجاعة وفاعلية كبيرة في التدخلات التي قامت بها الشركة، وهو ما خلف حالة من الارتياح لدى المواطنين.

وساهمت أيضا الاجراءات الاستيباقية التي قامت بها الشركة يوم أمس السبت، والتي تمثلت في توزيع المئات من الأكياس البلاستيكية على السكان، لجمع النفايات فيها، في هذا التدبير الناجح الذي شهد به العديد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...