عملية مرحبا 2022: FRS إيبيريا المغرب مستعدة أكثر من أي وقت مضى للترحيب بالمغاربة المقيمين في الخارج

○ خطوط المغرب - إسبانيا لنقل الركاب: 6 سفن على 3 خطوط و 27 رحلة يومية من مدينة طنجة ، طنجة المتوسط ​​، طريفة ، سبتة ، الجزيرة الخضراء لربط ضفتي المضيق. ○ سعة إجمالية يومية تزيد عن 18000 راكب و 4600 مركبة.

في سياق استئناف حركة النقل البحري بين المغرب وإسبانيا ، أعدت FRS إيبيريا المغرب ، الرائدة في مجال النقل البحري بمضيق جبل طارق ، إجراءات كبرى للاستعداد لعملية مرحبا 2022. تشمل هذه الإجراءات توفير أسطول متجدد، وعبّارة سريعة جديدة ، ورأسمال بشري معزز، ونظام جديد لشراء التذاكر وفقاً لتعليمات سلطات الموانئ المغربية.

فبعد 760 يومًا من التوقف الناجم عن تداعيات وباء كوفيد 19 ، استأنفت FRS إيبيريا المغرب نقل الركاب بين ضفتي المضيق منذ 12 أبريل 2022. وتعد FRS إيبيريا المغرب شركة النقل الوحيدة التي تربط جميع خطوط مضيق جبل طارق: مدينة طنجة – طريفة ، طنجة المتوسط ​​- سبتة وطنجة المتوسط ​​- الجزيرة الخضراء.

FRS Tarifa Jet
FRS Tarifa Jet

بعد أن ظلت FRS إيبيريا المغرب في حالة تعبئة وتنتظر إعادة فتح الحدود ، قامت بأعمال الصيانة لأسطولها بالكامل وتجديد الأجزاء الداخلية والخارجية لجميع العبارات السريعة ، بالإضافة إلى الإفصاع عن الهوية المرئية الجديدة للعلامة. كل هذا سمح لـ FRS إيبيريا المغرب بأن تكون جاهزة لاستئناف أنشطتها. FRS إيبيريا المغرب هي أول شركة للنقل البحري ربطت بين إسبانيا والمغرب 24 ساعة مباشرة بعد إعادة فتح الحدود البحرية.

بالإضافة إلى ذلك ، اقتنت FRS إيبيريا المغرب باخرة سابعة Levante Jet ، تعتبر من أحدث العبارات السريعة في مضيق جبل طارق ، و تتوفرعلى أحدث جيل من المثبتات، و تتميز باستهلاك منخفض للوقود. وهكذا تضيف FRS Iberia Maroc إلى أسطولها قدرة يومية تبلغ 672 راكبًا و 160 مركبة ، وبذلك يصل إجمالي السعة اليومية لـ FRS Iberia Maroc إلى 18054 راكبًا و 4631 مركبة ، مع 27 دورة/رحلة يومية.

FRS Algeciras jet
FRS Algeciras jet

ولتوفير خدمة عملاء جيدة، تم تعبئة ما لا يقل عن 1،027 شخصًا من فريق FRS Iberia Maroc لمواكبة عملية مرحبا 2022، وذلك من أجل ضمان حسن سير لجميع خدمات الشركة: من بيع التذاكر إلى الاستقبال في الميناء ، مرورا بقيادة وصيانة السفن. كما تم تدريب هذه الفرق ، و اللتي يتوفر أكثر من نصفها على الجنسية المغربية ، بشكل مستمر خلال عامين من تعليق الخطوط الملاحية، لتمكينهم من الخبرة التي تراكمت لدى FRS Iberia Maroc خلال 22 عامًا من النشاط بين إسبانيا والمغرب.

وفي هذا السياق، صرح روني موريانا ، المدير العام لـ FRS Iberia Maroc: “نحن نربط المغرب وإسبانيا منذ سنة 2000 ، وقد سمح لنا ذلك باكتساب قدر كبير من الخبرة على مدار الـ 22 عامًا الماضية. هذا العام ، يسعدنا الترحيب بركابنا مرة أخرى على متن سفننا وسنبذل قصارى جهدنا لمنحهم تجربة سفر عالية الجودة “.

FRS Ceuta Jet
FRS Ceuta Jet

من أجل الامتثال للمتطلبات الجديدة لسلطات الموانئ للحصول على تذكرة قبل دخول الميناء ، تقدم FRS Iberia Maroc لعملائها إمكانية حجز التذاكر من خلال منصاتها الرقمية المختلفة (التطبيق والموقع الإلكتروني) ونقاط البيع على جميع الطرق المؤدية إلى الموانئ الإسبانية ومركز الاتصال الخاص بها (عبر الهاتف و واتساب) ووكالات الأسفار. كما يمكن تغيير جميع التذاكر بسهولة وبدون أي تكلفة إضافية.

لمزيد من المعلومات :
www.frs.es الموقع الإلكتروني
مركز الاتصال: +212539942612
واتساب +34600018019

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...