اعتقال شخص بالمضيق متلبسا بحيازة وترويج مخدرات “متنوعة”

تمكنت شرطة مرتيل بتنسيق مع نظيرتها في المضيق، مساء أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، متلبسا بحيازة وترويج المخدرات بمختلف أصنافها.

وحسب بلاغ أمني، فإن الموقوف جرى ضبطه وتوقيفه بمنطقة حي بوزغلال بمدينة المضيق متلبسا بحيازة المخدرات ، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى تحديد أماكن أخرى تتواجد بها كميات من المخدرات و المؤثرات العقلية.

عمليات التفتيش المنجزة هذه القضية بمدن المضيق و مارتيل أسفرت عن حجز ما مجموعه 115 صفيحة معدة للبيع قدر وزنها ب 9.5 كيلوغرام من مخدر الشيرا، 571 كبسولة من مخدر الشيرا تزن حوالي 6 كيلوغرام، وثائق تعريفية أجنبية مشكوك في أمرها ( جواز سفر، رخصة سياقة، بطاقة الإقامة)، مبلغ مالي مشكوك في أمره قدر ب 31800 درهم، أسلحة بيضاء، معدات تستعمل في التلفيف البلاستيكي، هواتف نقالة، كما تم حجز سيارة نفعية كان يستخدمها الشخص الموقوف في تنقلاته المشبوهة.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...