حصل روبرت ليفاندوفسكي على لقب أفضل لاعب في FIFA لعام 2021

يعتبر روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل الهدافين في تاريخ كرة القدم والذي فاز بكل بطولة على مستوى الأندية. ليس من المستغرب أن تكون “بافاريا” معه في التكوين هي المفضلة في جميع المسابقات التي شاركت فيها. بالمناسبة، من السهل متابعة تقدم هذا الفريق على 1exBet.

بالنسبة للمهاجم البولندي، كان عام 2021 عامًا ناجحًا للغاية. سجل 41 هدفًا في الدوري الألماني ، مما سمح له ليس فقط بأن يصبح هداف البطولة ، ولكن أيضًا لتحطيم الرقم القياسي غيرد مولر لعدد الأهداف في موسم واحد. استمر الإنجاز الألماني لما يقرب من 50 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، ساعد ليفاندوفسكي بايرن على الانتصار مرة أخرى في الدوري الألماني. من السهل متابعة جميع المباريات الحالية لهذه البطولة على 1xBet.

لذلك ، على الرغم من حقيقة أن عام 2021 كان عامًا من الأرقام القياسية للقطب ، إلا أنه لم يكن قادرًا على الفوز بجائزة الكرة الذهبية. ذهبت الجائزة الفردية إلى ليونيل ميسي. ومع ذلك، سادت العدالة في جائزة FIFA The Best. على ذلك، حصل روبرت على لقب أفضل لاعب كرة قدم لعام 2021.

حتى قبل ذلك، عندما حصل ميسي للتو على الكرة الذهبية، أعرب العديد من الخبراء عن حيرتهم بشأن عدالة هذه الجائزة. الآن حصل ليفاندوفسكي أخيرًا على التقدير الذي يستحقه. يشار إلى أنه في عام 2020 ، اختارت الفيفا القطب أفضل لاعب في العام. هذا دليل رائع على أن لاعب كرة قدم مستقر ويظهر لعبة رائعة على مسافة طويلة.
حقيقة رائعة أخرى هي أن ليفاندوفسكي حصل على جوائزه الفردية عندما كان يبلغ من العمر 32 و 33 عامًا. مع تقدم العمر ، لم تنخفض جودة لعبته فحسب، بل على العكس، أصبحت أعلى.

ما الذي ساعد المهاجم على الفوز بالجائزة الفردية المرموقة؟

ليس من قبيل المصادفة أن الفيفا اختار ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العام. في الواقع ، هذا تقدم بدون نقاط ضعف. بفضل أدائه كان الفريق “بافاريا” القوة المهيمنة ليس فقط في كرة القدم الألمانية، ولكن أيضًا على كرة القدم الأوروبية. بالمناسبة، يمكنك أيضًا عمل تنبؤات للمباريات بمشاركة هذا الفريق من خلال 1xBet mobile وستتحول إلى حقيقة.
لذا، إذا تحدثنا عن نقاط قوة المهاجم البولندي، فسنقوم بالتأكيد بذكر:

تسديد الهدف بمهارة جيدة بكلا القدمين. بفضل هذا، غالبًا ما تكون التسديدات من مسافة بعيدة ناجحة للمهاجم.
العمل الجماعي الممتاز مع الشركاء. لم يكن روبرت ليحصل على لقب أفضل لاعب في العام لولا مساعدة زملائه. لاعبون مثل مولر وجنابري وساني قدموا له بانتظام تمريرات حاسمة التي تحول إلى أهداف.
القدرة على اختيار المكان المناسب وتسديد الضربة المستهدفة. نظرًا للموقع الجيد، يكون المهاجم ببساطة أسرع وأكثر رشاقة من خصمه.

يمكنك متابعة تقدمه الإضافي على الموقع الإلكتروني لشركة المراهنات 1xBet، حيث يسهل إجراء جميع العمليات من خلال الجوال. بشكل عام، يمكن ملاحظة أن روبرت حصل على لقب أفضل لاعب في العالم عام 2021 بجدارة مطلقة. لا أحد يشك في هذا.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...