بسبب عدم احترام الشروط الوقائية.. فريق التجمع الوطني للأحرار ينسحب من دورة مجلس مقاطعة طنجة المدينة

على إثر إصرار مكتب مجلس مقاطعة طنجة المدينة على عقد دورة يناير، صباح الخميس، بمقر المقاطعة، في سياق وطني مطبوع بالارتفاع المهول لعدد الاصابات بوباء كورونا.

وامام افتقاد الفضاء المعد لاحتضان اشغال الدورة الى ابسط الشروط الوقائية، وعلى الرغم من التوصية التي قدمها فريق حزب التجمع الوطني للاحرار بضرورة تاجيل الدورة، ونقلها إلى فضاء مؤهل لاحتضان اجتماع في افضل الشروط.

ومن منطلق حرص فريق الحزب على التقيد بالتدابير الوقائية المعلن عنها من طرف السلطة العمومية، فقد وجد نفسه مضطرا للانسحاب من اشغال الدورة.

إن فريق التجمع الوطني للاحرار إذ يعبر عن اسفه على عدم تقدير مكتب المجلس لخطورة الوضع الوبائي، فإنه يود التاكيد على ما يلي:

اولا: يستنكر غياب الإحساس بالمسؤولية لدى مكتب مجلس مقاطعة طنجة المدينة، وتعامله باستهتار كبير مع تدهور الحالة الوبائية ببلادنا، ما يساهم في التبخيس من الجهود العظيمة التي تبذلها بلادنا لمواجهة هذا الوباء، في وقت كان الاجدر منه ان يكون قدوة في التقيد بالتدابير الوقائية..

ثانيا: يعلن عن استغرابه من اختيار مكتب صغير لاحتضان اشغال دورة المجلس، في وقت جرت العادة عقد الجلسات بقصر البلدية، ويعتبر هذا القرار تهريبا لشؤون المقاطعة عن الراي العام، وحرمانا ممنهجا للمواطنين من متابعة اداء ممثلي الساكنة.

ثالثا: يجدد تأكيده على الدفاع عن مصالح ساكنة المدينة، والترافع عن قضاياها من موقع المعارضة، التزاما بالتعاقد الذي يجمع الحزب بالساكنة، التي بوأته صدارة نتائج انتخابات 8 شتنبر.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...