طنجة .. الأنشطة التجارية بعد تأهيل وتثمين المدينة العتيقة محور اجتماع للفاعلين الاقتصاديين

و.م.ع

عقد فاعلون اقتصاديون بمدينة طنجة، أمس الثلاثاء، اجتماعا هم الأنشطة التجارية بعد تأهيل وتثمين المدينة العتيقة.

فقد عقد ممثلو المجلس الجهوي للسياحة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ومندوبية وزارة السياحة ومجلس مدينة طنجة وجمعيات الفنادق وتجار المدينة العتيقة اجتماعا خاصا لتدارس مستقبل الأنشطة التجارية بالمدينة العتيقة والقضايا الاقتصادية التي تخصها بعد خضوعها لعمليات التأهيل والتثمين.

كما ركز الاجتماع على كافة القضايا التنظيمية المرتبطة بتجار المدينة العتيقة بطنجة ودعم المبادرات التجارية، على ضوء مشاريع التأهيل التي شملت مختلف أحياء المدينة العتيقة التجارية والسكنية.

وأكد المجتمعون على استعدادهم التام، وفق بلاغ للغرفة الجهوية، للانخراط بجانب باقي الشركاء في الجهود الرامية الى تعزيز النشاط الاقتصادي بالمدينة العتيقة لاسيما بعد إعادة هيكلتها بفضل العناية الملكية السامية والجهود التي تقوم بها ولاية الجهة وباقي المتدخلين.

كما أكدوا على الأهمية الخاصة التي تكتسيها المدينة العتيقة بطنجة ضمن البرنامج المزمع بلورته بمناسبة الأيام التجارية التي سوف تنظم قريبا، وفي نفس الآن حث التجار والخدماتيين على الاستفادة من الحصص التكوينية في مجال التسويق والتجارة الالكترونية التي سوف تنظمها الغرفة وفق برنامج سيشرف عليه مختصون في المجال.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...