قناة ‘ميدي1تي في’ استطاعت أن تستقطب 17 مليون مشاهد كل شهر (مسؤول)

قال الرئيس المدير العام لقناة “ميدي 1 تي في” عباس عزوزي إن القناة استطاعت أن تستقطب كل شهر 17 مليون مشاهد, مستحوذة بذلك على 5ر6 في المائة من حصة مشاهدة الجمهور في مجموع المجال الحضري.
قال الرئيس المدير العام لقناة “ميدي 1 تي في Medi1TV” عباس عزوزي إن القناة استطاعت أن تستقطب كل شهر 17 مليون مشاهد, مستحوذة بذلك على 5ر6 في المائة من حصة مشاهدة الجمهور في مجموع المجال الحضري.

وأضاف, خلال ندوة صحفية نظمت مساء أمس الأربعاء بالدار البيضاء, أن نسبة المشاهدة تضاعفت خلال سنة واحدة, ست مرات, وبلغت حصة المشاهدة 91 في المائة من مجموع المجال الحضري, ويشاهدها 80 في المائة من مجموع الأسر المغربية.

وأوضح أن القناة, من خلال برامجها التي تشمل أخبار وحوارات ومجلات ومنوعات ورياضة, استطاعت أن تستقطب جمهورا واسعا ومتنوعا.

وأعلن عزوزي أن المفاتيح الأساسية لبرمجة سنة 2012 تتمثل أساسا في القرب والتجديد والترفيه, فضلا عن أربعة مواعيد كبرى للأخبار والبرامج المخصصة للنقاشات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعائلية والثقافية, إلى جانب اهتمامات الشباب.طنجة نيوز

كما ستشمل قائمة البرامج التحقيقات من خلال برامج “المحققون”, و”24/24″, و”عن قرب”, و”مسرح الجريمة”, وبرامج وثائقية تتناول التاريخ والحضارة والثقافة والمعارف والاكتشافات.

وفي الجانب الترفيهي, ستبرمج القناة سلسلة تتحدث عن حياة السلطان العثماني سليمان الأول, كما ستستأنف مرة أخرى برامج لقيت نجاحا لدى الجمهور, منها على الخصوص “الحلقة”, مع التركيز في هذا الموسم على الثقافة والعادات والمسلسلات والحفلات.

وستحتفظ برامج الشباب والرياضة على مكانتها التقليدية في شبكة برامج القناة من خلال برامج ثقافية وفن العيش, منها بالأساس “زين وزين” و”دار ديزاين”.

و م ع

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...