إعلان

طنجة: مقتل خادمة أثناء محاولة سرقة

علمت طنجة نيوز، صباح اليوم الأربعاء، أن خادمة محامي بهيئة طنحة، قتلت أمس الثلاثاء بمنزل مشغلها الكائن بشارع طهران بطنجة.
علمت طنجة نيوز، صباح اليوم الأربعاء، أن خادمة محامي بهيئة طنحة، قتلت أمس الثلاثاء على الساعة الحادية عشرة ليلا بمنزل مشغلها الكائن بشارع طهران بطنجة.

إعلان

إعلان

إعلان

ونظرا للتحرك السريع لرجال الأمن، فقد تم القبض على الجانيين، بشارع موسى بن نصير، بعد ارتكابهما للجريمة بسويعات قليلة، وذلك أثناء محاولتهما السريعة لبيع المسروقات (حاسوبين وهواتف نقالة ومصوغات ذهبية) من أجل تحصيل مبلغ يمكنهما من شراء المخدرات الصلبة، التي يبدو أنهما كانا من المدمنين على أحد أنواعها.
وقد استغل الجانيان، فراغ المنزل من أصحابه (الأب والأم وثلاثة أبناء) لدخول المنزل، لكن يبدو أنهما فوجئا بوجود الخادمة -ف.ح مطلقة دون أبناء من مواليد 1971- حيث قاما بتوجيه طعنات قاتلة لجسدها.
تجدر الإشارة أخيرا إلى أن أحد الجانيين تربطه علاقة قرابة بالمشفل، وهو ابن أخت المحامي (أ.ض من مواليد 1989) وصديقه (ز.ف 1987)، ويبدو أنه استغل ذلك من أجل معرفة توقيت فراغ المنزل من أصحابه.
هذا، وقد تم حجز المسروقات السالفة الذكر وكذا سكينين استعملا في ارتكاب الجريمة وملابس عليها آثار دماء الضحية داخل حقيبة في ملكية شريك الجاني الرئيسي.

إعلان

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...