ولاية أمن طنجة تحقق في فيديو تعرض تلميذ لاعتداء بمحيط ثانوية جابر بن حيان

تفاعلت ولاية امن طنجة بسرعة وجدية مع معطيات شريط فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي (الفيديو أسفله) جاء في عنوانه ان تلميذا تمت مطاردته بواسطة سلاح ابيض بمحيط ثانوية جابر بن حيان بحي بوخالف بطنجة.

ليتم على الفور مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح هذا الأمن الولائي وكذا الفرق الامنية المكلفة بحماية المؤسسات التعليمية والتواصل مع مديريها حيث تبين انها لم تتوصل باي شكاية او اشعار في هذا الموضوع ولم تسجل اي أحداث ووقائع هذا الفيديو من طرف المؤسسة المذكورة.

مصالح الدائرة الأمنية الحادية عشر التي تدخل المؤسسة التربوية ضمن نفوذها الترابي قامت بالتواصل مع المسؤولين التربويين الذين نفوا جملة وتفصيلا حدوث اي مطاردة بالسلاح الابيض بين صفوف التلاميذ بمحيط المؤسسة وان الامر الذي حدث يوم امس الجمعة، هو شجار لفظي تطور لعنف خفيف بين تلميذين داخل المدرسة تم نقله الى خارجها دون تسجيل اي تحوز لاحدهما لسلاح ابيض.

المصلحة الامنية المختصة وبعد توصلها بهوية التلميذين الظاهرين في شريط الفيديو المذكور و تواصلها مع مسؤولي الثانوية المذكورة الذين نفوا واقعة تعرض تلميذ لمطاردة بسلاح ابيض، فتحت بحثا في الموضوع قصد الاستماع لإفادة التلميذين بحضور والديهما حول ما تم تداوله في عنوان شريط الفيديو المرجعي، للوصول لحقيقة الواقعة و تبيان صحة المعطيات الواردة في الفيديو من عدمها.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...