مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

توقعات أحوال الطقس الثلاثاء 6 دجنبر





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الثلاثاء 6 دجنبر ، مرور سحب كثيفة بالسايس وشرق الواجهة المتوسطية والريف وبالمنطقة الشرقية مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب الى غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والغرب والشاوية.

وسيظل الطقس عموما مستقر بباقي المناطق مع سماء قليلة السحب الى غائمة بباقي المناطق. أما الرياح فستهب ضعيفة الى معتدلة شرقية بمنطقة طنجة وشمالية الى شرقية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وشمالية بالمنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و7 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية والريف وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 7 و12 درجة شمال المنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية والسايس واللوكوس وداخل الشياظمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز، وما بين 12 و 16 درجة بمنطقة طنجة والغرب والشاوية ودكالة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و19 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 06 و12 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وجنوب المنطقة الشرقية وما بين 14 و 20 درجة بالساحل المتوسطي، وشمال المنطقة الشرقية، والسايس ، وهضاب الفوسفاط ،ووالماس ،وسهول تادلة، والرحامنة، وتانسيفت ،وطنجة اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 21 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وهائجا ما بين طنجة والجرف وقليل الهيجان الى هائج ما بين طانطان والداخلة، و هائجا بباقي المناطق.





صورة مباشرة من شاطئ طنجة




إعلان


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2016 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.