مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007



توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس أن تشهد منطقة طنجة، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة خصوصا خلال الصباح، وخلال الظهيرة سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة.

وسيبقى الطقس، عدا ذلك، مستقرا ومشمسا بباقي جهات المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وستهب كذلك ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، بينما ستهب ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي و أحيانا من الغرب على العموم بباقي أرجاء البلاد.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح بين 00 و08 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و12 درجة بشرق البلاد وبمنطقة السايس، وما بين 11 و16 درجة في ما تبقى من المناطق الشمالية و الوسطى، وستكون في حدود 14 إلى 22 درجة بجنوب البلاد ، أما درجات الحرارة خلال النهار فستعرف بعض الارتفاع الطفيف فوق كافة جهات المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ، وهائجا شمال الدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.






صورة مباشرة من شاطئ طنجة


إعلانات



مساندة إعلامية رسمية


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


مرئيات طنجة نيوز


طنجة نيوز على الفيس بوك


أكثر المواضيع إعجابا على "فيسبوك"

خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2014 © طنجة نيوز... مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز للإعلام والإتصال.