مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 17 ماي





تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء 17 ماي، أن يكون الطقس حارا داخل البلاد، خصوصا داخل منطقة سوس والأقاليم الجنوبية وتادلة وتانسيفت والجنوب الشرقي.

كما يتوقع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل، مع سحب منخفضة كذلك بالواجهة المتوسطية والسواحل الجنوبية .

وخلال الظهيرة، ستهم سحب غير مستقرة مرتفعات الأطلس الكبير ، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح شرقية، قوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة القوة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و22 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة بسهول تادلة والرحامنة وسوس وأقصى الجنوب وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالساحل المتوسطي، وما بين 25 و30 بالمرتفعات والسواحل، وما بين 30 و 36 درجة بالمنطقة الشرقية واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 35 و 40 درجة بسهول تادلة وتانسيفت وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل إلى ما بين 40 و42 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين كاب سيم وكاب غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.






صورة مباشرة من شاطئ طنجة




إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


إعلانات


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.