مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007



توقعات طقس الأحد 26 يوليوز




تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية, يوم غد الأحد, أن تكون درجات الحرارة موسمية فوق أغلبية مناطق البلاد, مع تشكل سحب منخفضة ساحلية ليلا وصباحا مصحوبة بكتل من الضباب المحلي.

وستهم سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الصحراوية, في حين ستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم في باقي مناطق المملكة, مع تناثر زوابع رملية بالمناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و27 درجة شرق الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للمملكة, وما بين 19 و23 درجة بسهول تادلة, داخل منطقة سوس وبالساحل المتوسطي, وما بين 17 و22 درجة بالمناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا, فستتراوح ما بين 25 و30 درجة بمرتفعات الأطلس وقرب السواحل, وما بين 30 و35 درجة فوق الغرب, الشاوية, عبدة وباللوكوس, وما بين 35 و40 درجة بسهول تادلة والرحامنة, بتانسيفت, داخل سوس, بالسايس وبالمنطقة الشرقية, وما بين 39 و44 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز, وقليل الهيجان ما بين طنجة والقنيطرة, وقليل الهيجان إلى هائج ما بين القنيطرة والجديدة, وهائجا بالجنوب.







صورة مباشرة من شاطئ طنجة


إعلان


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2015 © طنجة نيوز... مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز للإعلام والإتصال.