مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007

البلايا.. برنامج العطلة والاصطياف في موسمه الرابع على أمواج كاب راديو


طنجة نيوز
في الصورة: الإعلامية وسيمة بُحداد
سيكون لمستمعي إذاعة كاب راديو التي تبث من مدينة طنجة، موعد مع حلقات الموسم الرابع من برنامج العطلة والاصطياف "البلايا Playa"، مع الإعلامية المتألقة وسيمة بُحداد.
وعن طبيعة البرنامج المباشر، تقول وسيمة بُحداد في تصريح لمجلة طنجة نيوز، أنه تحسيسي ترفيهي، وموعد للدردشة اليومية مع المصطافين والحديث معهم عن عطلتهم الصيفية، والتعرف على أهم الشواطئ التي يقصدونها، ووجهتهم المفضلة، والتقرب من المعايير التي على أساسها يختارون شاطئ دون الأخر.

وتضيف وسيمة، أن البرنامج يهدف في الأساس إلى تحسيس وتوعية المصطافين بخطورة بعض الشواطئ الغير المحروصة، أو لا تتوفر على الشروط الصحية من أجل سلامة المواطنين، وإثارة الحديث حول بعض الظواهر الايجابية أو السلبية في شواطئنا.

كما يهدف البرنامج إلى الترفيه، والتعريف بشواطئنا، بمؤهلاتها الطبيعية، وبما تتوفر عليه من خدمات خاصة بالمصطافين، والترويج للسياحة الشاطئية، وتقريب المعلومة للمستمعين، حول الشواطئ التي لا يعرفونها أو التي يفكرون في التوجه إليها، ودائماً في جو ترفيهي ونقل أجواء الاصطياف من الشواطئ يضفي طعماً خاصاً على جميع الحلقات.

وتؤكد بُحداد أن برنامج "پلايا" في موسمه الرابع يفتح المجال للمستمعين للتواصل مباشرة عبر الاثير، وستقوم بزيارة بعض الشواطئ بجهة الشمال، والشواطئ التي لم تتمكن من زيارتها في المواسم السابقة للتعريف بها.

جديد الموسم استضافة نجوم لمعرفة برنامج عطلتهم الصيفية والشواطئ المفضلة لديهم.

ويمكن للمستمعين متابعة البرنامج وبشكل مباشر من الإثنين إلى الخميس إبتداءا من الساعة الواحدة بعد الزوال على أواج إذاعة كاب راديو CAP RADIO.


نشر يوم: 2016/07/17 على الساعة 16:28 - عدد التعليقات





loading...



يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلان


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




مباشرة من شاطئ طنجة


شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2017 © طنجة نيوز
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.