مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007



محاضرة للدكتور محمد الفائد بطنجة شهدت إقبالا كبيرا


استضافت مدينة طنجة، مساء يوم السبت، محاضرة للدكتور محمد الفائد بعنوان: "التغذية والسرطان".
وقد شهدت قاعة القصر البلدي، إقبالا كبيرا، تجاوز ال1000 شخص، لمتابعة هذه المحاضرة القيمة، التي نظمها فرع طنجة لمنظمة الناس للناس الدولية.
وقدم الدكتور محمد الفائد خلال المحاضرة مجموعة من النصائح الغذائية الهامة خاصة تلك المتعلقة بمجموعة من الخضراوات والفواكه الهامة لصحة الانسان التي تشكل عناصر تغذية جيدة لجسم الانسان.
كما ابرز الفائد أستاذ معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط، من جهة ثانية فوائد تلك المواد الغذائية المتوفرة بكثرة في السوق المغربية على مستوى الوقاية من مجموعة من الامراض في مقدمتها مرض السرطان.
كما اوضح خطورة وأضرار المواد المعلبة والخضراوت المعدلة جينيا على صحة الانسان مشيرا الى تسببها في العديد من الامراض الفتاكة التي لم تكن معروفة في الوسط المغربي.
ولم يفوت الدكتور محمد الفائد الفرصة في التأكيد على توفر المغرب على مؤهلات فلاحية هامة مشيرا الى ان منطقة العوامرة قرب العرائش لوحدها كافية لتحقيق الاكتفاء الغذائي لثلاث دول في منطقة المغرب العربي في حالة تم استغلالها بشكل جيد وفتح الاسواق بين دول المنطقة.

وسيتم نشر الفيديو الكامل لهذه المحاضرة قريبا على طنجة نيوز.















نشر يوم: 2013/04/01 على الساعة 18:53 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


التهاني بمناسبة عيد الشباب


إعلانات


مساندة إعلامية رسمية


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


مباشرة من شاطئ طنجة


خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


طنجة نيوز على الفيس بوك


أكثر المواضيع إعجابا على "فيسبوك"

شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2014 © طنجة نيوز... مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز للإعلام والإتصال.