مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007



نسمة: مجلة جديدة للمرأة المغربية

خرج إلى الأكشاك العدد الأول من مجلة "نسمة" التي تصدرها مجموعة (ماروك سوار) لتتعزز ساحة المجلات النسائية بالمشهد الإعلامي المغربي.

وتتوخى المجلة الجديدة حسب مدير تحريرها محمد الجواهري المساهمة في "فتح آفاق رحبة لصحافة نسائية مغربية تروم خدمة المرأة المغربية وتقريبها من الأحداث والمواضيع والخدمات التي تهمها وجعلها تواكب المكتسبات الجميلة التي حققتها وتحققها النساء المغربيات ".

وجاء في افتتاحية الجواهري " لن تكون لدينا طابوهات في معالجة مواضيع 'نسمة' ولا أي خطوط حمراء, الخط الأحمر الوحيد, وهو محور دفتر تحملاتنا وأساس تعاقدنا مع قارئاتنا وقرائنا, يتمثل في التزام أخلاقيات المهنة وتوخي الصدقية والموضوعية والانفتاح والتوازن والاحترافية".

ويضم طاقم المجلة التي يرأس تحريرها أحمد نشاطي, عزيزة حلاق (سكرتيرة التحرير) وأسماء لشكر ومونيا السعيدي ومليكة واليالي وغزلان عماني فضلا عن مراسلتين, نجمة اليونسي من سيدني وسكينة أصنيب من نواكشوط.

وراهن العدد الأول من "نسمة" على التنوع في المواضيع التي تراوحت بين القضايا الاجتماعية والفنية وصيحات الموضة والطبخ وعالم التسوق.

وتصدر هذا العدد بروفايل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من إنجاز رئيس تحرير المجلة, لامس فيه جوانب من شخصية جلالته ورؤيته لإدارة شؤون البلاد.

وألقى شهر رمضان بظلاله على العدد الذي تناول جملة من الطقوس والعادات التي تميز الشهر الكريم.

وشكل الثنائي الذي نشط استوديو دوزيم شكيب لحسايني وسميرة البلوي موضوع غلاف العدد الذي ضم أيضا حوارا مع النجمة اللبنانية ميريام فارس وآخر مع الفنانة المغربية جودية.

و. م. ع.





نشر يوم: 2008/11/30 على الساعة 16:03 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات


أخر الأخبار


خدمات طنجة نيوز


مباشرة من شاطئ طنجة


خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


طنجة نيوز على الفيس بوك


أكثر المواضيع إعجابا على "فيسبوك"

شريط الأخبار

يمكنك نقل أخر الأخبار من مجلة طنجة نيوز، إلى موقعك عبر شريط الأخبار يكفي وضع كود HTML في مكان الذي تريد أن يضهر فيه


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2014 © طنجة نيوز... مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز للإعلام والإتصال.