'الخبر'صحيفة إلكترونية جديدة باللغة العربية

تعززت الصحافة الإلكترونية مرة أخرى في المغرب، ببوابة إخبارية احترافية شاملة باللغة العربية تحمل اسم "الخبر" على عنوانها بشبكة الإنترنت: www.al-khabar.info

وتتوزع هذه الصحيفة إلى أركان إخبارية وتحليلية تشمل السياسة والاقتصاد والثقافة والرياضة إضافة إلى الأديان كركن جديد وافد على أركان الصحافة اليوم.

وتواكب صحيفة الخبر الجديدة، الأحداث الساخنة في العالم والمتغيرات السياسية والاجتماعية والثقافية الوطنية عبر موادها الرئيسية، إضافة إلى تفاعلها مع الأحداث وصانعيها من خلال حوارات مع فاعلين ومهتمين ومتخصصين مغاربة وأجانب.

كما تقدم الصحيفة الالكترونية خدمات أخرى كمنتديات النقاش وركني الفيديو والصوتيات/ إضافة إلى خدمات أخرى منتظرة كخدمة الرسائل النصية والبريد العاجل.. وغيرها.

وتسعى الصحيفة الإلكترونية الجديدة التي يديرها الزميل طارق السعدي رفقة فريق تحريري شاب، تعزيز المشهد الإعلامي على مستوى الصحافة الإلكترونية بالنشر السريع للخبر على مدار الساعة، واحترام القارئ العربي بفتح المجال للتعليق على المواد الخبرية، وتوسيع هامش الرأي والمناظرة.

وتأمل صحيفة الخبر الالكترونية في مساهمات قرائها بالتعليق والكتابة والإخبار بغية إنجاح هذا المولود الإخباري الجديد.


نشر يوم: 2008/04/29 على الساعة 09:47 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار














خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.