حريق في باخرة تقوم برحلات يومية بين الجزيرة الخضراء وطنجة

شب حريق مساء يوم الاثنين 21 أبريل 2008، في قبو باخرة مغربية لنقل "الريف"، التي تقوم برحلات يومية بين الجزيرة الخضراء وطنجة.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن فرق الإنقاذ تمكنت من إخماد النيران الملتهبة، التي شبت، منذ منتصف ليلة الاثنين، وقت وصول الباخرة إلى ميناء الجزيرة الخضراء قادمة إليه من طنجة، واستمرت إلى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
وأضافت أن عناصر شرطة الميناء طوقت منطقة الحريق بكاملها وأحاطتها بحزام أمني كبير، مشيرة إلى أن القضاء على النيران تطلب تضافر جهود وحدات رجال المطافئ الإقليمية، وإفراغ الباخرة من كل طاقمها وركابها، وأغلبهم من سائقي شاحنات نقل السلع. ولأسباب أمنية، منع الاقتراب من الرصيف الشمالي لميناء الجزيرة الخضراء، رغم استمرار سير العمل العادي بباقي المرافق.
وأوضحت أنه لم يجر الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى اشتعال النيران، إلا أن أولى المعلومات التي أدلت بها السلطات الأمنية، تفيد أن الاندلاع انطلق من مقصورة إحدى الشاحنات الأربع عشرة التي كانت على متن الباخرة.
أكدت مصادر من شرطة ميناء الجزيرة الخضراء أن خمسة أشخاص من ركاب باخرة "الريف"، التابعة لشركة (إ.م.ت.س) المغربية، يوجدون في حالة خطيرة، استدعت نقلهم إلى مستشفى "بونتا أوروبا" بالمنطقة.


نشر يوم: 2008/04/23 على الساعة 11:22 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


مرئيات طنجة نيوز


خصائص طنجة نيوز




خدمات طنجة نيوز


طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.