طنجة : اختتام النسخة ال 20 لمهرجان المسرح المدرسي الاسباني


طنجة نيوز - و.م.ع
اختتمت يوم السبت بمعهد سيفيرو اوشوا بطنجة الدورة ال 20 لمهرجان المسرح المدرسي الإسباني والذي شاركت فيه مختلف المؤسسات والمراكز التعليمية الإسبانية بالمغرب.
وشارك في هذا المهرجان المنظم من طرف السفارة الاسبانية بالرباط 360 طفلا قدموا 15 مسرحية في المجموع.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء قال السفير الإسباني بالرباط ريكاردو دييز هوشليتنر إن هذا الحدث الثقافي يهدف إبراز قدرة الأطفال والشباب الذين يتابعون دراستهم بهذه المدارس وصقل وتطوير مهاراتهم عبر هذه الوسيلة التربوية الأساسية، وهي المسرح. وأضاف إنها تجربة رائعة حيث تكون اللغة الإسبانية في قلب هذا الحدث، مشيرا الى أن هذا التمرين في شق بيداغوجي يركز على تطوير العمل الجماعي ومشاركة أفضل ثم صقل مهارات إتقان اللغة والتعبير، وهو أمر مهم للغاية في الحياة العصرية.

وتابع أن الهدف الثالث هو توفير التدريب الثقافي للطلاب من خلال فتح الأبواب أمام عالم واسع من الأدب والمسرح باللغة الإسبانية.

وتميز حفل الختام بعرض المسرحية الكوميدية: “ثلاث قبعات” للكاتب المسرحي ميغيل ميهورا والتي تعود للعام 1932 ، هي واحدة من المسرحيات الكوميدية ذائعة الصيت في المسرح الإسباني في القرن العشرين.


نشر يوم: 2019/04/15 على الساعة 07:52 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار














خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.