تأسيس ائتلاف طنجة للثقافة والفن والإعلام / فيديو


طنجة نيوز
أعلن اليوم الأربعاء عن ميلاد ائتلاف طنجة للثقافة والفن والإعلام كإطار مدني منفتح يضم أبرز الفاعلين الثقافيين بمدينة البوغاز للفت الانتباه إلى أهمية الثقافة في تحقيق التنمية الشاملة.
ويهدف الائتلاف، الذي جرى الإعلان عن تأسيسه بحضور الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، السيد مصطفى الخلفي، إلى إعادة الاعتبار للثقافة والفن والإعلام في السياسات العمومية بالمدينة والجهة، وتحسين الدعم العمومي للمشاريع والمبادرات ذات الصلة، و دعم وعقلنة الأنشطة في هذه المجالات مع تأهيلها عبر تنظيم دورات تكوينية في تقنيات العمل المدني وسياساته، والإسهام في تخليق الممارسة، وحماية التنوع ورعايته بالعمل على ترسيخ قيم الديموقراطية في هذه القطاعات.

كما تسعى هذه الهيئة إلى التحرك وتعبئة الموارد لأجل تنظيم “مهرجان المدينة” الذي من شأنه إعادة مدينة طنجة إلى الخريطة الفنية والثقافية للمغرب باعتبار طنجة منصة ثقافية متوسطية مشعة، وتنمية روح التضامن والتعاون بين الفاعلين في مجالات الثقافة والفن والإعلام والاهتمام بأوضاعهم الاجتماعية.

فيديو




نشر يوم: 2019/03/13 على الساعة 20:15 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار














خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.