أمن طنجة يعتقل شخص قاصر يشتبه تورطه في قتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة


طنجة نيوز
اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، اليوم السبت، بمجمع العرفان، شخص قاصر يشتبه تورطه في قتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة بمدينة مكناس.
وحسب مصادر مطلعة، فإنه تم مساء أمس الجمعة، العثور على جثث ثلاثة أشخاص في مرحلة تحلل متقدمة داخل شقة سكنية بحي الوحدة بمنطقة "سيدي بوزكري" وسط مدنية مكناس، ويرجح أن يكون للشخص الموقوف (17 سنة) علاقة بالجريمة، حيث أكدت نفس المصادر أن القاصر حل بمدينة طنجة قبل أسبوع.

ووفق نفس المصادر، فإن اكتشاف الجثث جاء بعد إبلاغ المصالح الأمنية بمكناس بانبعاث رائحة نتنة من داخل المنزل ليتبين، بعد اقتحامه، أن مصدرها الجثث المتحللة لأفراد العائلة المعنية؛ وهم ربة البيت وابنها وشقيقة لها.

المصادر ذاتها أكدت تم نقل جثث الضحايا نحو مستودع الجثامين بمستشفى محمد الخامس في مكناس قصد إخضاعها للتشريح الطبي للتأكد من سبب الوفاة، بأمر من النيابة العامة، بينما تواصل الضابطة القضائية تحقيقها حول ملابسات ما جرى.


نشر يوم: 2019/03/09 على الساعة 20:22 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار


خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


إذاعة طنجة المتوسط


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.