طنجة.. توقيف فرنسيين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات


طنجة نيوز
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، زوال اليوم الجمعة، من توقيف مواطنين فرنسيين، أحدهما من أصل مغربي والثاني من أصل تونسي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما كانا يستغلان محلا لبيع بذور الأغراس ولوازم البستـنة كواجهة لترويج مخدر الشيرا وسنابل الكيف، حيث مكنت إجراءات التفتيش من العثور داخل المحل على أكثر من خمسين كيس بلاستيكي صغير يحتوي على قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع، فضلا على أظرفة تتضمن مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة داخل شقة يستغلها المشتبه فيهما أسفرت عن العثور على ستة مزهريات من الحجم الكبير، تتضمن بذور وسنابل مخدر الكيف، وقد تم تجهيزها بالضوء وأغلفة بلاستيكية كمشتل للزراعة، كما تم حجز مبالغ مالية مهمة بالعملتين الوطنية والأوروبية يشتبه في كونها من عائدات الاتجار في المخدرات.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


نشر يوم: 2019/01/04 على الساعة 19:41 - عدد التعليقات







يرجى من قرائنا وزوارنا الأعزاء المحافظة على أسلوب رد وتعليق متحضرين، نرحب بكل الانتقادات البناءة أيا كانت قسوتها. السب والشتم والإهانة ليست أبدا هي الوسيلة المثلى لقول الآراء، لذا سيتم حذف أي تعليق من ذاك النوع.


إعلانات



Version Française


أخر الأخبار














خصائص طنجة نيوز




طنجة نيوز


مرئيات طنجة نيوز


خدمات طنجة نيوز


حقوق النشر محفوظة 2007 - 2019 © طنجة نيوز
مجلة طنجة نيوز.. أول موقع إخباري بطنجة تأسس في يونيو 2007
طنجة نيوز.. مجلة إلكترونية متخصصة في نقل أخر الأخبار من طنجة والنواحي - تصدر عن: شركة طنجة نيوز . كوم للإعلام والإتصال.